​النصيب يعبر البنجسار في دوري ملعب الهوكي بركلات الترجيح

> عدن «الأيام» خاص :

>
* تمكن فريق النصيب من هزيمة فريق البنجسار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد على ملعب الهوكي الترابي ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعيبة والذي تنظمه (اللجنة الرياضية لمديرية صيرة ) برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي، خلال شهر رمضان الفضيل ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن ، ويلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل .

 * الشوط الأول قدم الفريقان فيه مباراة استعراضية تقاسما فيها الأفضلية وتبادلا الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وفي مطلع الشوط الثاني أستطاع فريق البنجسار تسجيل حضوره مبكراً بتسجيله الهدف الأول عبر اللاعب سعيد عوض بتسديدة رائعة عانقت شباك حارس مرمى النصيب عبودي السعدي ليعود فريق النصيب سريعاً بشن هجماته الخطيرة والضغط على مرمى البنجسار ومن إحداها تحصل على ركلة جزاء فشل لاعبه بالتعامل معها ليعوض فريق النصيب ويعود إلى تسجيل هدف التعادل عبر عمار الشبوطي من ركلة حرة، وفي باقي الدقائق شهدت المباراة نوعا من المتعة والإثارة والتشويق والحماس من الجانبين ، لكنهما لم يتمكنا من تسجيل أي هدف لإنهاء المباراة فاحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية ، التي ابتسمت لمصلحة (فريق النصيب) ، بعد تصدي حارسه المتألق (عبودي السعدي) لركلة ترجيحية بكل براعة .. وأدار اللقاء باقتدار الحكم مؤمن مبارك .. وبهذا الفوز يتأهل فريق النصيب إلى الدور الثاني بانتظار الفائز من لقاء (أبطال الملاعب والعيدروسي).

 * وبعد نهاية المباراة ، إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق البنجسار (رفعت سمير)، كأفضل لاعب في المباراة لينال جائزته المقدرة بمبلغ ثلاثين ألف ريال المقدمة من شركة عدن للصرافة .. وقد تسلم جائزته المستحقة من يد الكابتن عبد الله العبسي لاعب الفريق الأول لنادي التلال، هذا وتتواصل مباريات البطولة عصر اليوم الإثنين 10رمضان، بلقاء يجمع فريقي (الخساف و20 يونيو) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة دوري الهوكي الرمضاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى