​برشلونة يقلب الطاولة على ليفانتي بسيناريو درامي

> مدريد«الأيام» وكالات :

>
* حقق برشلونة، انتصارا قاتلا بنتيجة (3 - 2) خلال مواجهة ليفانتي ، مساء أمس الأحد ، في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا .. وسجل لبرشلونة أوباميانج ، وبيدري ، ولوك دي يونج ، في الدقائق 59 و63 و(90+2) ، بينما سجل لليفانتي موراليس وميليرو من ركلتي جزاء في الدقائق 52 و82 .. وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بينما يتواجد ليفانتي في المركز قبل الأخير، برصيد 22 نقطة فقط.

 * بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض حيث سدد خوسيه لويس موراليس كرة على حدود منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر، في الدقيقة 2 .. وجاء الرد من برشلونة ، بتسديدة قوية عبر الهولندي فرينكي دي يونج ، مرت أعلى مرمى ليفانتي في الدقيقة 3 .. وتصدى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة ، لتصويبة من كامبانيا لاعب ليفانتي في الدقيقة 5.

 * وانطلق فيران توريس مهاجم برشلونة ، وسدد كرة داخل المنطقة، تصدى لها حارس ليفانتي داني كارديناس في الدقيقة 21 .. وأضاع موراليس فرصة تسجيل هدف التقدم لليفانتي في الدقيقة 26 ، حيث سدد كرة قوية ، كانت في طريقها للشباك لولا إنقاذ مميز من إريك جارسيا مدافع برشلونة .. واستمرت محاولات أصحاب الأرض، حيث سدد رادويا لاعب ليفانتي كرة من داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 43 .. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 * ومع بداية الشوط الثاني، أرسل عثمان ديمبلي كرة عرضية داخل المنطقة ، وصلت لفيران توريس الذي سدد بالرأس كرة قوية تألق داني كارديناس حارس ليفانتي في التصدي لها في الدقيقة 49 .. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لليفانتي ، إثر تدخل عنيف من داني ألفيس مدافع برشلونة على سون لاعب ليفانتي ، وانبرى خوسيه لويس موراليس للتنفيذ ، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 52 .. وعاد حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء أخرى لليفانتي ، إثر وجود لمسة يد على إريك جارسيا مدافع برشلونة داخل منطقة الجزاء، وانبرى هذه المرة روجر مارتي للتنفيذ ، لكنه أهدرها ، حيث سدد في الزاوية اليمنى ونجح تير شتيجن حارس برشلونة في التصدي لها في الدقيقة 56.

 * ونجح أوباميانج في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 59 ، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر عثمان ديمبلي وصوب كرة رأسية أسفل يسار حارس ليفانتي، وكاد أوباميانج أن يكرر سيناريو الهدف في الدقيقة 62 حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر .. لكن بيدري سجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 63، حيث تلقى تمريرة من زميله جافي داخل المنطقة ، وسدد أسفل يمين الحارس داني كارديناس.

 * وانطلق سون لاعب ليفاني ، على الطرف الأيسر، وصوب كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن تير شتيجن تصدى لها ببراعة في الدقيقة 75 .. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة لليفانتي ، بسبب عرقلة من البديل كليمونت لينجليت على داني جوميز، وانبرى للتنفيذ جونزالو ميليرو وسجلها بنجاح أسفل يمين المرمى ، ليمنح التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 .. وحرم داني كارديناس حارس ليفانتي جافي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة  88، بتصديه المميز لتسديدة لاعب البارسا.

 * واقتنص البديل لوك دي يونج مهاجم برشلونة ، الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 92 ، ليمنح البارسا 3 نقاط ثمينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى