​الزبيدي يدعو إلى خطاب إعلامي يتجاوز المناكفات والمهاترات

> «الأيام» غرفة الأخبار

> التقى نائب رئيس الجمهورية اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، اليوم الإثنين، بالصحفيين والإعلاميين المشاركين في المحور الإعلامي في مشاورات الرياض التي رعتها الأمانة العامة لمجلس تعاون لدول الخليج العربية.
وعبّر الزُبيدي عن سعادته بلقاء هذه الكوكبة من الصحفيين والإعلاميين بعد النتائج الكبيرة التي حققتها مشاورات الرياض في جميع المحاور.

وأشاد بالجهود التي بذلت من قبل الجميع لإنجاح المشاورات، وفي مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مؤكدًا أن تلك النتائج، أصبحت تشكل منطلقا لمرحلة تاريخية جديدة في المنطقة.
وأضاف، "ما يهمنا اليوم هو صناعة الرأي العام وتوجيهه في الاتجاه الصحيح حيث العدو الواحد المتمثل بمليشيات الحوثية التي عاثت في الأرض فسادا".

وشدد الزُبيدي على ضرورة الكف عن المناكفات والمهاترات، وأن "يستشعر الجميع المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لمواجهة العدو الواحد الذي يحاول عبثا نشر ثقافة أيدولوجية طائفية دخيلة على بلدنا ومنطقتنا".

وقال، "من ينظر بشكل عميق في تركيبة مجلس القيادة الرئاسي سيدرك ما هي المرحلة القادمة"، مشيرًا إلى أن "المرحلة القادمة مرحلة مصيرية تقودها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، اللتان لم تبخلا بالجهد والمال والسلاح والدماء، وهو ما يستوجب على الجميع شد الهمة في كل الجبهات".

ونوه بأن الجبهات السياسية، والإعلامية، والمجتمعية، لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية، مؤكدًا أن "الجميع اليوم جنود مع هذا الوطن حتى تنتهي الفترة الانتقالية، لتأخذ بعدها الديمقراطية مسارها، ويؤخذ كل ذي حق حقه في الجنوب والشمال، فهناك ثورة يتم تصديرها من الخارج، وهناك مشروع عربي نهضوي حضاري يجب أن ينتصر في هذه المنطقة".

وجدد الزُبيدي في ختام حديثه، التأكيد على أهمية وحدة الخطاب الإعلامي والابتعاد عن المناكفات التي يحاول الأعداء إثارتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع لما فيه مصلحة البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى