​عرفان يهزم القلعة في افتتاحية بطولة طائرة الشهيد محمد جعبل شيخ

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
* انطلقت على ملعب مدرسة ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر محافظة أبين مساء يوم أمس (بطولة الشهيد البطل والمناضل الوطني "محمد جعبل شيخ" الرمضانية للكرة الطائرة)، والتي تقام فعالياتها ليلا تحت الأضواء الكاشفة برعاية مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى ، وتحت إشراف وتنظيم نادي عرفان الرياضي بمشاركة 7 فرق رياضية ، وزعت إلى مجموعتين ، تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، بحيث يتأهل فريقان ، من كل مجموعة إلى دور الأربعة الذي سيقام بطريقة المقص.

 * وخلال افتتاح البطولة ألقى مدير عام لودر موسى كلمة أشار من خلالها إلى أن إقامة هذه الفعالية الرياضية تأتي تخليدا للذكرى السنوية للشهيد البطل والمناضل الوطني الكبير(محمد جعبل شيخ) الذي خدم الوطن والمجتمع في مواقع كثيرة .. داعيا الفرق المشاركة إلى التحلي بالاخلاق الرياضية ، والمساهمة في تقديم الشكل الجميل للبطولة وفاء وعرفانا لقيمة ومكانة وإسم الشهيد  البطل (أبو زياد) الذي كان يشار إليه بالبنان أثناء ما كان حيا ووقت الشدائد والأزمات .. مقدما شكره الجزيل لكل من سعى ونسق وأعد لإنطلاق هذه البطولة ، ولإدارة نادي عرفان ولرؤساء الفرق المشاركة واللجان العاملة في هذه البطولة.

 * بعد ذلك انطلقت أحداث اللقاء الإفتتاحي والذي جمع فريقي عرفان والقلعة من دثينة حيث نجح المستضيف عرفان في كسب نقاطه بفوزه بثلاثة أشواط مقابل شوط بعد منازلة ممتعة وشيقة قدمها الفريقان نالت استحسان وإعجاب الجمهور الغفير الحاضر .. وقد جاءت نتائج أشواط المباراة الاربعة كالتالي : (25 - 21) ، (25 - 21) ،(23/25) ، (15/25).. وقد أدار اللقاء الحكم محمد الهبة سعيد ، وأحمد العلواني لائحة ، ومحمد هواشه وخالد خداش خطوط ، وراقبه الكابتن أحمد الهبة سعيد، وحضر الافتتاح سكرتير مدير عام لودر محمد أحمد الضريبي ومدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية صلاح أحمد الدوح ، ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى ، وشقيق الشهيد عبدالله جعبل شيخ ، ونجل الشهيد زياد محمد جعبل، ونجم كرة قدم عرفان السابق علي محمد درعان، ورئيس عرفان خالد أحمد مفتاح ، والمسؤول المالي للنادي عارف محمد المنذري وعدد من القيادات الرياضية، والشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى