​زيارات شمسانية تفقدية لقيادات النادي التاريخية

> عدن «الأيام» خاص :

>
* قامت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) واللواء الشمساني (مطهر الشعيبي) مدير أمن العاصمة عدن نائب رئيس نادي شمسان (سابقاً) يوم أمس الإثنين ، بزيارة قيادات نادي شمسان التاريخية ، في زمنه الذهبي ، والذين قدموا الكثير من العمل المخلص خلال سنوات طويلة من أعمارهم ، قضوها في خدمة النادي العريق ، وذلك للإطمئنان على صحتهم وتفقد حالاتهم ، حيث قاما بزيارة كل من : الأب الروحي للشمسانيين الأستاذ القدير (أحمد يوسف النهاري) أحد المؤسسين لنادي شمسان ورئيسه الأسبق والأستاذ القدير (عبدالجبار عوض) عضو مجلس النواب، ورئيس نادي شمسان الأسبق والأستاذ القدير (أحمد محسن المشدلي) رئيس نادي شمسان الأسبق.

 * وخلال هذه الزيارات عبر رئيس نادي شمسان الكابتن (عدنان القلعة) واللواء الشمساني (مطهر الشعيبي) عن جزيل شكرهما وتقديرهما لهؤلاء العمالقة ، الذين خدموا النادي ، وكتبوا أسماءهم بحروف من ذهب ، بنزاهتهم وتاريخهم الطويل المشرف الذي تسعى الهيئة الإدارية حالياً السير على نهجه ليعود شمسان الكبير الذي عرفناه في عهد قيادتهم للنادي.

 * وأشار القلعة قائلا :"منذ قديم الزمان كان نادينا متميزاً على جميع الأندية الرياضية الأخرى بالعمل الإداري النموذجي المنظم بفضل هؤلاء العمالقة الذين تعلمنا على أيديهم حب النادي وإعلاء مكانته ، حيث كان رؤساء نادينا من الصف الأول في الوسط الرياضي على مستوى الوطن ، والجميع يفخر بهم وبمكانتهم المرموقة في الدولة.

 * وأضاف الرئيس الشمساني (عدنان القلعة) قائلا :"نحن اليوم نزور ثلاثة من أبرز شخصيات النادي ، لتفقد حالاتهم الصحية وتقديراً لمكانتهم وستكون لنا زيارات قادمة لبقية الشخصيات والقيادات ، وكل من خدم نادينا لرد الجميل لهم كما تعلمنا منهم بأن أبناء شمسان هم رمز للوفاء.

 * وفي المقابل عبر رؤساء النادي السابقين (النهاري) و(عبد الجبار) و(المشدلي) ، عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات التي قامت بها الإدارة الشمسانية برئاسة إبنهم الكابتن (عدنان القلعة) واللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن متمنين لهم وللنادي الشمساني كل التوفيق والنجاح .. مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لأبنائهم في النادي الشمساني.

 * رافق القلعة والشعيبي في هذه الزيارات كل من الإخوة : محمد فتحي أمين عام نادي شمسان، وعبده علي مسؤول الاستثمار والتسويق بإدارة نادي شمسان ، وسالم عادل المسؤول الإعلامي بإدارة نادي شمسان ، ومختار عبادي مدرب حراس مرمى نادي شمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى