​شمسان يكسب سد باتيس في بطولة كأس المريسي في نسختها الـ 26

> عدن«الأيام» خاص :

>
* حقق فريق نادي شمسان فوزاً ثميناً على حساب منافسه فريق نادي سد باتيس من أبين بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، في إطار مباريات الدور الأول من بطولة كأس المريسي التي تقام بمشاركة 21 ناديا من أندية عدن والمحافظات الجنوبية يتنافسون بنظام خروج الغلوب من مرة واحدة ، والتي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 * الشوط الأول قدم الفريقان في الشوط الأول من المباراة مباراة أداء استعراضياً متكافئاً ، تقاسما خلاله الأفضلية وتبادلا الهجمات السريعة والخطيرة على المرميين ، لكنهما لم يستطيعا هز شباك أي من المرميين ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، ولكن في مطلع الشوط الثاني حاول الفريقان إيجاد حلول ناجعة على أرضية الملعب حيث تمكن شمسان من إحراز الهدف الأول عبر مهاجمه (علي الهويدي) .. بعدها حاول فريق سد باتيس ترتيب أوراقه ، وشن هجماته الخطيرة على مرمى فريق نادي شمسان ، لكن السد، لم ينجح في ذلك ، ليعود شمسان ويسارع إلى تعزيز وتأمين النتيجة ، عبر لاعبه المتألق (علي الهويدي) ، الذي سجل ثاني الأهداف الشمسانية قبل أن يقلص فريق سد باتيس أبين النتيجة ، بتسجيله الهدف الأول عبر اللاعب (منير يسلم) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز مستحق لفريق شمسان بنتيجة هدفين دون رد.


 * أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : مصعب الميسري (ساحة) ، وساعده على الخطوط أحمد الوحيشي، وصالح حيدرة فيما كان حكماً رابعاً عماد وجدي .. ومراقباً الأستاذ عبد السلام خدشي.

 * وبعد نهاية المباراة ، اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب شمسان (علي الهويدي) كأفضل لاعب في المباراة ، والذي تسلم جائزته من يد الكابتن جميل مقطري نجم نادي شمسان والمنتخبات الوطنية لكرة القدم (سابقاً) .. هذا ويلتقي مساء اليوم الثلاثاء 11 رمضان فريقا (الشعلة واتحاد حورة من حضرموت) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الـ 26 التي يستضيفها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى