​مناقشة قضايا الأسعار وصرف العملة في شبوة

> عتق«الأيام» خاص:

>
نظم أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر أمسية رمضانية مساء اليوم في عتق بمحافظة شبوة بحضور الوكيل المساعد للمحافظة سالم النسي وعدد من مدراء العموم والقيادات الإدارية وكبار التجار في المحافظة لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بأسعار السلع لتتواكب مع قيمة صرف العملة المحلية طلوعًا وهبوطًا.

وتم مناقشة جهود محاربة كل من يحاول التلاعب بها أو احتكارها إلى جانب المضاربة بقيمة العملة دون مراعاة للأنظمة والقوانين النافذة وللظروف والأوضاع المعيشية والحياتية الصعبة التي يعيشها المواطن.

وناقشت الأمسية العديد من الأراء والمقترحات التي من شأنها كبح جماح أي ارتفاع جائر في أسعار السلع بمختلف أنواعها وضبط المتلاعبين بها.

وأكد اللقاء على ضرورة قيام قيادة السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بمخاطبة الشركات التجارية التي تورد احتياجات المحافظة من السلع المختلفة بتعويض وكلائها من تجار المحافظة عن الخسائر التي سيتعرضون لها نتيجة لمخزونهم منها داخل المحافظة حاليًا بعد إرتفاع قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية خلال الأيام الأخيرة.

وشدد اللقاء على ضرورة قيام التجار ببيع السلع تواكبًا مع هبوط أو ارتفاع قيمة العملة المحلية.

وطالب المشاركون في اللقاء مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة بتشديد عمليات التفتيش والرقابة على أسعار مختلف أنواع السلع من سلع غذائية وإستهلاكية ومشتقات نفطية وأدوية والمضاوبة بالعملة ومحاسبة المخالفين للوائح المنظمة لذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى