​منتخب جيل مودية يكمل عقد ربع نهائي بطولة الناصر الرمضانية

> الوضيع «الأيام» عارف علوان :

>
* اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى التي تقام برعاية كريمة من (قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي) بمشاركة 16 منتخبا يمثلون مديريات (لودر ، الوضيع ، ومودية) وزعوا إلى مجموعتين وتنافسوا بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

 * وقد أقيمت مساء أمس على ملعب الناصر المعشب بمنطقة عزان الوضيع وتحت الأضواء الكاشفة آخر لقاءات الدور التمهيدي الأول والتي جمعت منتخبي الجيل من مودية والحضن من لودر ضمن المجموعة الثانية والتي نجح الجيل فيها من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد  مواجهة قوية وممتعة .. وقد سجل ثلاثية منتخب الجيل علي عارف وعوض داحس ومحمد الصوة ، فيما سجل هدف منتخب الحضن أمين قشاش .. وقد نال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة (بكري النهدي) من منتخب جيل مودية وتسلمها من يد نجم فحمان السابق الكابتن الأحمدي.

 * وبهذا الفوز ضرب منتخب جيل مودية موعدا في الدور ربع النهائي مع منتخب إتحاد عزان من الوضيع ، الذي تأهل على حساب منتخب دثينة من لودر إثر الفوز عليه بركلات الترجيح بعد  تعادلهما في الوقت الأصلي 3 - 3.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى