​كاسترو يُقصي البغدة في افتتاح الدور الثاني من دوري المعلا

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي :

>
* أقصى فريق شباب كاسترو منافسه فريق البغدة من كريتر ، وأبعده من بطولة المعلا الرمضانية بفوزه عليه بأربعة أهداف نظيفة في افتتاح الدور الثاني من البطولة الكبرى والتي تقام بدعم ورعاية الأخ كريم منير أمين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا ، والشخصية الداعمة دوماً للشباب والرياضة ، والتي يشارك فيها 20 فريقا من مختلف أنحاء مديرية العاصمة عدن .. الشوط الاول انطلق وسط صيحات الجماهير الكبيرة التي حضرت وملأت جنبات الملعب بالكامل ، وكان شباب كاسترو أصحاب الأفضلية ، حيث تمكن لاعبوه من زيارة مرمى البغدة مرتين ، وهذا ما حصل أيضا في الشوط الثاني الذي عزز فيه كاسترو النتيجة بهدفين لتنتهي المباراة بفوزه برباعية نظيفة .. سجل الأهداف معاذ علي هدفين ، وهدفاً لكل من : ناصر أبو عيشة وأحمد المرق.

 * تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب كاسترو (معاذ علي) الذي تسلم الجائزة من الدكتور محمد حسن عبد الشيخ ، وهي الجائزة التي يقدمها راعي البطولة يومياً إبتداء من الدور الثاني للبطولة .. أدار اللقاء وضاح محمد ، كما حضر اللقاء راعي البطولة الاخ كريم منير والدكتور محمد حسن عبد الشيخ مدير عام مديرية المعلا السابق ، والكابتن (عمرو محمد سعد) والصحفي محمد النعماني وجمهور غفير.

 * قبل انطلاق المباراة قدم (أشبال كاسترو) كرنفالاً فنياً جميلاً حمل أسماء كافة الفرق المشاركة في البطولة ، كما لا ننسى الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة في تسيير وقيادة المباريات إلى بر الأمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى