​سلطات لحج تناقش النشاط الإغاثي لمنظمة فرنسية

> الحوطة«الأيام» خاص:

> عقد عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج اليوم الأربعاء لقاء ضم السيد خان أوريجراب رئيس منظمة الإغانة الإسلامية الفرنسية ومحي الدين خلادي المدير التنفيذي للمنظمة لمناقشة عدد من القضايا الإنسانية والإغاثية والخدماتية وتدخلات المنظمة في المحافظة.
وركز اللقاء على الصعوبات التي تعرقل سير نشاط وعمل وتدخل المنظمة الفرنسية في المحافظة.

وأطلع الصلاحي خلال اللقاء من رئيس المنظمة ومديرها التنفيذي على حجم المعاناة التي يعانيها المواطنون في المحافظة بشكل عام مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية وتردي الخدمات واحتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتعليمية.

وأشار الصلاحي أن المحافظة عانت الكثير من الأزمات خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى إنعكاس سلبياتها على المواطنين التي وصلوا فيها إلى مرحلة يفتقروا فيها أبسط الأشياء التي تساعدهم على توفير متطلبات العيش البسيطة.

وثمَّن نائب المحافظ جهود المنظمة الفرنسية في تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية والمشاريع الخدماتية في المحافظة بشكل عام، مؤكدًا تقديم السلطة المحلية كل التسهيلات والمساعدة لتذليل جميع الصعوبات والمعوقات  وحلحلة جميع المشاكل التي تعرقل سير عمل المنظمة
في المحافظة.

وأوضح المدير التنفيذي لمنظمة الإعانة الإسلامية الفرنسية إن المنظمة لديها تدخلات في المحافظة في مجالات الإغاثة الإنسانية لأسر النازحين والأسر الفقيرة من المجتمع المضيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى