​اسمنت الوحدة والتعليم الفني يتأهلان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

>
* اعتلى فريق اسمنت الوحدة صدارة فرق المجموعة الثالثة في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ 16 والتي ينظمها البنك الاهلي اليمني بمشاركة 16 فريقا قسمت على اربع مجموعات تلعب بنظام المجموعات ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة خلال الفترة بين 2 - 21 رمضان الفضيل .. وجاء تصدر فريق اسمنت الوحدة الذي يشارك في منافسات البطولة للمرة الأولى بحصده العلامة الكاملة في المجموعة ، وذلك من خلال فوزه على منافسه فريق شركة تطوير موانى عدن بنتيجة 4 - 1 في ختام مباريات المجموعة الثالثة للبطولة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق اسمنت الوحدة (محمد عبدالله) ، والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة وسلمها له الأخ أحمد الحسني المشرف العام للبطولة.

 * في المباراة الأولى خطف فريق التعليم الفني بطاقة الترشح للدور الثاني رفقة فريق اسمنت الوحدة وذلك بعد فوزه على منافسه فريق عبر البحار بـ 5 - 2 في لقاء شهد أفضلية وسيطرة مطلقة من جانب فريق التعليم الفني الذي استطاع اقتناص فوز وتأهل مستحق للدور الثاني .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة وهو نجم فريق التعليم الفني (أديب أحمد) والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة وسلمها له الكابتن محجوب الخطيب نجم الميناء والشعلة السابق .. وسيخوض فريق اسمنت الوحدة مباراته القادمة في الدور الثاني عصر يوم الاحد أمام فريق اتحاد الشرطة في حين يلتقي التعليم الفني شركة النفط في نفس اليوم .. وتختتم عصر اليوم الخميس الموافق 13 رمضان ، منافسات الدور الأول في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الرابعة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا السراري والجهاز المركزي ، وفي المباراة الثانية جامعة عدن يلتقي موانئ خليج عدن.

 * وفي ذات السياق أقرت اللجنة المنظمة للبطولة بعد الاطلاع على تقرير حكم ومراقب المباراة احتساب نقاط مباراة فريقي صندوق النظافة والعيسائي لمصلحة (فريق صندوق النظافة الذي احتسبت له ثلاث نقاط وثلاثة أهداف ، وذلك لثبوت مخالفة فريق العيسائي في المباراة ، بتسجيل أكثر من 15 لاعبا في كشف اللقاء ، وهذا يعد مخالفا لنظام ولائحة البطولة رقم (22).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى