​مدير مكتب الشباب والرياضة يشكر رجل الأعمال رشاد هائل سعيد أنعم

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أشاد الأخ عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بالجهود الخيرة والطيبة ، التي بذلتها (مجموعة شركات هائل سعيد أنعم) وعنهم رجل المال والأعمال الأستاذ رشاد هائل سعيد المدير الاقليمي للمجموعة ، والتي هدفت إلى إنجاح بطولة الفقيد المريسي الـ 26 الرمضانية، والتي تنظمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، والتي يشارك فيها 21 ناديا من المحافظات الجنوبية.

 * كما أثنى الأخ عرفات محمد علي قاسم في تصريح قصير بدور مجموعات شركات هائل سعيد أنعم ، وعنهم رجل الأعمال الاستاذ رشاد هائل سعيد أنعم المدير الاقليمي للمجموعة على ما قدمته من دعم وجهود ساهمت في إظهار البطولة بصورة رائعة ونموذجية ، وكان آخرها التكرم بتوفير زي رياضي (أساسي وبديل) بخامات ممتازة وجودة عالية للفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من منافسات بطولة مريسي 26 .. مؤكداً أن هذه الخطوة ليست بجديدة على هذه المجموعة وهي مكملة لدورهم  الإيجابي في دعم الاندية في العاصمة عدن منذ سنوات طويلة بمخصصات مالية شهرية لم تنقطع ، وبدون ضجيج إعلامي.


 * هذا وقد أبدى مدير مكتب الشباب والرياضة سعادته البالغة ، بما قدمته المجموعة ، وبتفاعلها الإيجابي مع ما تقتضيه مصلحة البطولة ، وذلك من خلال تسهيلها لكافة المعوقات ، وتوفير متطلبات نجاح البطولة ، وظهورها بهكذا كيفية وتألق ،، مشيراً إلى أن المنافسات تسير بصورة طيبة ، فاقت كل التوقعات بفضل الله أولاً ، ثم بفضل الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلت من قبل الجميع .. كما قدم مدير مكتب الشباب والرياضة شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة في سبيل رفع مستوى بطولة مريسي 26 وإخراجها بثوب قشيب واسثنائي .. مطالباً جميع رجال الأعمال بتسجيل مواقف مشرفة مماثلة  لما تقدمه مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في دعم الاندية والرياضة بصورة عامة ومساهمتها في ديمومة وانتظام البطولات والمسابقات الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى