​قتيل ومصابان باشتباكات عنيفة بين جنود أمن المسيمير ومحور العند

> المسيمير «الأيام» خاص:

>
نشبت اشتباكات مسلحة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين رجال أمن بمحافظة لحج، أمس الجمعة، أسفرت عن مقتل جندي وإصابة جنديين آخرين بجروح أحدهما خطيرة، في منطقة المثلث بالعند.

وأوضح مصدر أمني بلحج أن أفراد من أمن مديرية المسيمير اشتبكوا فيما بينهم بالقرب من محور العند القتالي، ما حدا بأفراد من المحور للدخول في الاشتباكات واستخدام الأسلحة المتوسطة التي هزت انفجاراتها أنحاء المنطقة، وأقلقت السكينة العامة، وأدت لإغلاق الطريق والمحال التجارية وإخلاء السوق. 

وبحسب المصدر فقد نجم عن الاشتباكات قتيل من محور العند، وأصيب جنديان يتبعون أمن المسيمير بإصابات مختلفة.

مصادر محلية في المنطقة أشارت في حديثها لمراسل "الأيام" إلى أن مشادات ومهاترات حدثت بين أفراد من أمن المسيمير تطورت إلى اشتباكات مسلحة تدخل فيها أفراد النقطة الأمنية التابعة لمحور العند استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، مما تسبب في مقتل جندي من النقطة الأمنية وإصابة جنديين من أفراد أمن المسيمير، وقد نقل الجنديان المصابان بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج فيما أودع جثمان الجندي القتيل ثلاجة المستشفى.

وتشير بعض المصادر الى تعرض أحد الجنود لإصابة بليغة جراء تلك الاشتباكات فيما تشهد المنطقة حالة من التوتر من انفجار الموقف في وقت اخر بعد سقوط الجندي القتيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى