بالقرب من نقطة بطورالباحة.. مسلحون يتقطعون لمغترب وأسرته وينهبون سيارته

> طورالباحة «الأيام» خاص

> أفاد شهود ومصادر أن مسلحين في طورالباحة تقطعوا أمس السبت لمغترب يمني وأسرته على متن سيارة دفع رباعي قادمة من السعودية في ثاني حادثة تقطع في مفرق الخطابية بالطريق العام في المنطقة خلال ثلاثة أيام.

وكان المغترب وأسرته متجهون إلى مسقط رأسه في شرعب في تعز. وخلال الأسبوع الماضي قام مسلحون بسرقة سيارة تابعة لإحدى المنظمات كانت متوقفة بجانب مبنى الأمومة والطفولة بمدينة طور الباحة.

وقالت المصادر إن المتقطعين قاموا بإنزال السائق وكل من كان على السيارة من نساء وأطفال على قارعة الطريق في منطقة قريبة من موقع عسكري، وأخذوا كل ما تحتويه السيارة من أمتعة وأموال وتحركوا بالسيارة باتجاه طريق قرية القاضي ومنها إلى قرى نائية في المنطقة دون أن تتحرك أجهزة الأمن والقوات المشتركة تجاه ما يحدث من أعمال تقطعات زادت حدتها خلال هذه الفترة.

وتتزايد عمليات التقطع للسيارات من قبل مسلحين في طريق طور الباحة التي تحولت إلى طريق غير آمن.

وتشير إحصائية إلى أن عدد السيارات التي تم التقطع لها بلغت خلال أسبوعين أكثر من 6 سيارات في ظل عجز الأجهزة الأمنية عن ضبط المتهمين بعمليات التقطع على الرغم من معرفتهم بهم وبمناطقهم في ظل تنازع اثنين من مدراء الأمن من الشرعية والانتقالي على مسؤولية إدارة الأمن بالمديرية التي لم تحل أزمتهما حتى اللحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى