​الاتفاق بطلاً للمسابقة الثقافية لنادي وحدة شحير واليوم نهائي الطائرة

> شحير «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* توج فريق الاتفاق الرياضي بشحير بطلاً للمسابقة الثقافية الرمضانية التي نظمها نادي وحدة شحير الرياضي لفرقه الرياضية الشعبية التابعة له ضمن المهرجان الرياضي الثقافي الرمضاني للعام الحالي الذي يقيمه النادي برعاية مؤسسة سبق التجارية الوكيل الحصري لبطاريات (فل تشارج) ، وذلك لغرض تنشيط الألعاب الرياضية وتفعيل الجانب الثقافي والإجتماعي لفرق النادي خلال أمسيات الشهر الفضيل.

 * إتفاق شحير توج ببطولة المسابقة الثقافية لحصوله على أكثر العلامات في المسابقة التي جرت على مرحلتين مساء الجمعة 14 رمضان المبارك واحتضنتها حديقة وناسة بمشاركة عدد من فرق النادي وبحضور وتفاعل جماهيري بارز.

 * وعقب نهاية المسابقة وفعالياتها المتنوعة كرم رئيس نادي وحدة شحير محروس فرج غييث ، ومعه عدد من قيادات النادي وشخصيات رياضية واللجنة الرياضية المنظمة للفعاليات في النادي ، وممثلين عن الجهة الراعية (مؤسسة سبق التجارية).

 * وضمن الفعاليات الرياضية ضمن فريق العربي بطاقة التأهل الثانية للمباراة النهائية في بطولة الكرة الطائرة بفوزه على اتفاق شحير بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليصعد للنهائي حيث ينتظره المتأهل الأول فريق البحري الذي فاز على نظيره العروبة وسيقام النهائي اليوم الأحد .. وفي تنس الطاولة تأهل العروبة للنهائي وينتظر الفائز من مباراة الاتفاق والعربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى