​اليوم إقامة مباراتين في ربع نهائي كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» خاص :

>
* يلتقي عصر اليوم الأحد (فريقا شركة النفط والتعليم الفني) في المباراة الأولى .. و في المباراة الثانية (فريقا الموانئ عدن وصندوق النظافة) في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ 16 والتي ينظمها البنك الاهلي اليمني بمشاركة 16 فريقا قسمت على أربع مجموعات ، تلعب بنظام المجموعات ، وتستضيف مبارياتها أرضية ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، وستشهد المباراة الأولى في الدور الثاني لقاء لا يقبل القسمة على إثنين يجمع فريق شركة النفط بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة التعليم الفني في مباراة يسعى من خلالها طرفا المنازلة إلى الفوز وحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ، خاصة وأن الفريقين يمتلكان في صفوفهما نخبة من الاسماء المتميزة.

 * وفي المباراة الثانية من نفس الدور سيكون فريق صندوق النظافة بطل المجموعة الثانية أمام امتحان صعب مع وصيف المجموعة الرابعة فريق موانئ خليج عدن في لقاء ناري سيحاول عبره الطرفان الإطاحة بالفريق الآخر بغية مواصلة المشوار والعبور نحو الدور نصف النهائي للبطولة .. ويتصدر هدافو البطولة لاعب فريق النفط (فتحي الجابر) برصيد 9 أهداف ، ويأتي خلفه (مأمون السيد) لاعب صندوق النظافة برصيد 8 أهداف .

 * وفي ذات السياق أوضح الكابتن علي موسى نائب مدير عام البنك الاهلي مساعد المشرف العام للبطولة أن المنافسات تسير بصورة طيبة وتشهد مبارياتها تنافسا بين الفرق المشاركة ،، مؤكدا أن الفرق المتأهلة للدور الثاني استحقت الوصول إلى هذه المرحلة بعد الجهد الذي بذله لاعبوهم في الدور الأول .. ونتمنى منهم مواصلة التألق وتقديم العروض المميزة في الدور الثاني .. وشكر الكابتن علي موسى نائب مدير عام البنك الاهلي مساعد المشرف العام للبطولة كل الاندية المشاركة على التزامها وحضورها ومساهمتها الفاعلة في إنجاح الفعالية .. متمنيا من الجميع الاستمرار على هذا النهج لإخراج البطولة بصورة تليق بحجم الجهود والعطاءات الكبيرة التي بذلت من أجل إقامة البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى