​(هاتريك رونالدو) ينقذ مانشستر يونايتد من فخ نورويتش

> لندن«الأيام» متابعات :

>
* أنقذ الأسطورة كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد من التعثر مجدداً ، بقيادته للفوز على ضيفه نورويتش سيتي (3 - 2) أمس السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي .. وقد تكفل رونالدو بتسجيل ثلاثية أصحاب الأرض في الدقائق 7، 32 و76، فيما أحرز كيران دويل وتيمو بوكي هدفي نورويتش في الدقيقتين 45+1 و52.

 * الانتصار منح مانشستر يونايتد فرصة للقفز نحو المركز الخامس ، بوصوله للنقطة 54 ، مستغلاً هزيمة آرسنال أمام ساوثهامبتون، فيما واصل نورويتش سيتي تذيل جدول الترتيب برصيد 21 نقطة .. ودوّن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية "هاتريك" قادت مانشستر يونايتد للفوز على نوريتش سيتي .. وتكفل "الدون" بتسجيل كافة أهداف فريقه بالمباراة، ليضعه من جديد على بُعد خطوة من أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
 * وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات ، فإن رونالدو أصبح أول لاعب في تاريخ البريمير ليج يزيد عمره عن (36 عاما)، وينجح في تسجيل 15 هدفا في موسم واحد بالمسابقة .. كما أشارت في الوقت ذاته ، إلى وصول كريستيانو رونالدو صاحب الـ 37 عاما للهاتريك الـ 50 له على مدار مسيرته مع الأندية.
 * أما شبكة "أوبتا" ، فقد أفادت بأن الدون (الهداف التاريخي لكرة القدم) وصل إلى 60 هاتريك في مسيرته الاحترافية ، مع الأندية ومنتخب البرتغال .. ويعد هذا الهاتريك هو الثاني للدولي البرتغالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بعد ثلاثيته في شباك توتنهام هوتسبير، التي سجلها في آذار الماضي.
 * وعبر الأسطورة البرتغالي (كريستيانو رونالدو) نجم فريق مانشستر يونايتد ، عن سعادته بالفوز الصعب الذي تحقق على حساب نورويتش سيتي .. ونشر رونالدو صورًا له من المباراة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" ، وكتب قائلًا : "سعيد جدًا بهذا الفوز الذي أعادنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز .. كما قلت من قبل ، فإن الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط ، عندما تساعدنا في الوصول إلى أهدافنا كفريق ، والثلاثية رقم 60 في مسيرتي أكثر أهمية، لأنها جلبت لنا النقاط الثلاث".
 * وختم قائلاً : "أحسنتم يا شباب ، جهد هائل من الجميع ، لن نستسلم ، وسنقاتل حتى النهاية!".
 * وفي مباراة أخرى رفض آرسنال هدية برايتون ، الذي انتصر أمس على فريق توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، وخسر من ساوثهامبتون بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سينت ماري .. وجاء هدف ساوثهامبتون الوحيد عن طريق يان بيدناريك في الدقيقة (44) .. ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 39 نقطة في المركز 12 ، بينما تجمد رصيد فريق آرسنال ، الذي يقدم عروضا سيئة في المباريات الأخيرة، عند 54 نقطة في المركز السادس.
 * وتغلب برينتفورد على واتفورد 2 - 1 في الوقت القاتل خلال المباراة التي احتضنها ملعب "فيكارج رود" .. وتقدم الضيوف عن طريق كريستيان نورجارد في الدقيقة (15) ، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق إمانويل دينيس في (55) ، وجاء هدف انتصار برينتفورد بأقدام يانسون في الثواني الأخيرة من اللقاء .. ورفع برينتفورد رصيده إلى 39 نقطة في المركز 11، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى