​جوارديولا : ليفربول استفاد من ميزته وستيفين سيتعلم من خطئه

> لندن «الأيام» وكالات :

>
* علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على خسارة فريقه أمام ليفربول بنتيجة (3 - 2) ، مساء أمس السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي .. وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة بي بي سي :"قدمنا كل شيء بعد شوط أول كان صعباً .. ليفربول استفاد من ميزته في الكرات الثابتة وسجل الهدف الأول، أما الهدف الثاني فجاء من حادثة، كان من الصعب العودة، لكننا قدمنا أداء مثاليا في الشوط الثاني".

 * وعن خطأ حارس مرماه (زاك ستيفين) في الهدف الثاني علق بيب : "هذه حادثة ، واحدة من نقاط القوة هي محاولة بناء اللعب وهو يملك تلك الجودة ، سيتعلم من ذلك الخطأ في المستقبل .. تحدثت مع الفريق ككل ، وليس معه بصورة شخصية، هو لاعب قوي".

 * واسترسل قائلاً : "وجدنا الزخم في الشوط الثاني ، وتهيأت لنا عدة فرص لتعديل النتيجة ، كانت مباراة صعبة خاصة أنها أتت بعد مواجهة أخرى صعبة .. لقد لعبنا بكثافة في آخر 5 أو 6 أيام ، ومع المشاكل التي نعاني منها ، بذل اللاعبون كثيراً من الجهد في الشوط الثاني".

 * واختتم يقول : "الأمر لا يتعلق بالإجهاد ، كرة القدم لا تتعلق بالإجهاد ، بل بما تقدمه وكيفية لعبك .. أخيرا سنحصل على يوم أو يومين من الراحة ، نعرف بأن أمامنا 7 مباريات ، إضافة إلى دوري الأبطال ، سنحاول دفع أنفسنا ، وسنرى ما سيحدث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى