​مدير شركة النفط بعدن:بطولة المؤسسات فريدة ورائدة في الوطن وعلى المستوى العربي

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أكد الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط بعدن أهمية بطولة كأس عدن للكرة الخماسية للمؤسسات التي يرعاها وينظمها البنك الأهلي اليمني ، باعتبارها ملتقى لشباب المؤسسات ، ومناسبة سنوية لتوطيد وتمتين العلاقات بين موظفيها وشبابها .. وأضاف في تصريح خاص قائلاً : "إن هذه البطولة تعد من البطولات الرمضانية الرائدة والفريدة على مستوى الوطن ، وأيضا على المستوى العربي ، ويمكن مقارنتها ببطولات عربية مماثلة ، تقام في دولة الكويت الشقيقة وغيرها من الدول .. وأود هنا أن أشيد بفكرة البطولة ورعايتها ، وخاصة دور المشرف العام على البطولة الدكتور أحمد بن سنكر ، ولجنة التنظيم والبنك الأهلي اليمني الذي يقف وراء إنجاح البطولة منذ بدايتها".

 * كما أوضح مدير عام شركة النفط بعدن أن الشركة حريصة على المشاركة في البطولة كل عام لتفعيل النشاط الرياضي في الشركة  من أجل تمتين وتعزيز الروابط مع المرافق الأخرى، كما أن الشركة حريصة على المساهمة الجادة في إنجاح البطولة وتطويرها.

 * وختم د . الجريري تصريحه بالقول : "أتمنى للبطولة دوام التطور والنجاح ، وأؤكد هنا أن فريق شركة النفط قادر على مواصلة طريقه والفوز بلقب البطولة لهذا العام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى