​بنزيما يقود الريال لانتصار قاتل على إشبيلية

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* قاد الفرنسي كريم بنزيما ، ريال مدريد ، فريقه لتحقيق انتصار قاتل (3 - 2) على إشبيلية ، مساء أمس الأحد ، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الأندلسيين "رامون سانشيز بيزخوان" .. وسجل لريال مدريد رودريجو وناتشو وبنزيما في الدقائق 50 و82 و(90+2)، بينما سجل لإشبيلية راكيتيتش ولاميلا في الدقيقتين 21 و25.

 * وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الليجا ، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 60 نقطة في المركز الثالث .. وكان حكم المباراة قد احتسب ركلة حرة مباشرة لإشبيلية ، انبرى لتنفيذها إيفان راكيتيتش ، الذي سددها أقصى يمين مرمى تيبو كورتوا الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن شباكه في الدقيقة 21 .. وسريعًا أضاف إشبيلية الهدف الثاني ، عبر لاميلا في الدقيقة 25، حيث انطلق خيسوس كورونا ومرر له كرة داخل المنطقة، ليضعها بسهولة في الشباك.

 * ومع بداية الشوط الثاني ، تألق ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية ، في التصدي لتسديدة من كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 48 ، ولكن البديل رودريجو جويس نجح في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 50 ، حيث تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من داني كارفاخال ووضعها في الشباك مباشرة .. وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 74، حيث تلقى كرة عرضية من لوكاس فاسكيز وسدد على يسار ياسين بونو، ورفض الحكم احتسابه قبل أن يعود لتقنية الفيديو وأكد قراره بإلغاء الهدف .. ونجح البديل الثاني ناتشو في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 82 ، حيث تلقى تمريرة من كارفاخال داخل المنطقة ، وسدد على يمين ياسين بونو حارس إشبيلية .. ونجح كريم بنزيما في تسجيل (هدف الانتصار القاتل) لريال مدريد في الدقيقة 92 ، حيث تلقى تمريرة من رودريجو داخل المنطقة وسدد على يسار ياسين بونو، ليمنح الملكي فوزا قاتلا.

 * وأثار الهدف الملغي للبرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، حالة من الجدل، ورفض الحكم احتساب الهدف، قبل أن يعود لتقنية الفيديو، ويؤكد قراره بإلغاء الهدف لوجود لمسة يد على البرازيلي .. وعلق بيريز بورول (الخبير التحكيمي) لراديو "ماركا" : "الكرة لمست الحد الأقصى من الكتف ، واستغرق الحكم وقته في مراجعة الفيديو ، وقرر إلغاء الهدف ، لأن اللاعب لمس الكرة بذراعه".

 * وحقق النجم والهداف الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد ، إنجازا لأول مرة في مسيرته ، وسجل بنزيما هدف الانتصار القاتل للميرنجي في الدقيقة 92 .. وبحسب شبكة"أوبتا" للإحصائيات ، فإن النجم كريم بنزيما سجل 25 هدفا في الليجا هذا الموسم، وهو أفضل سجل له في موسم واحد في البطولة بقميص ريال مدريد.

 * وأضافت الشبكة : "بنزيما تخطى سجله السابق حين سجل 24 هدفا في موسم (2015 - 2016)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى