​وفد تحالف القوى الوطنية الجنوبية يلتقي رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي

> الرياض «الأيام» خاص

>
عقد وفد تحالف القوى الوطنية الجنوبية "أمراء الجنوب العربي" خلال الأسبوع المنصرم عدداً من اللقاءات الهامة مع قيادة مجلس القيادة الرئاسي وشخصيات جنوبية في الرياض.

وخلال لقاء الوفد الذي ضم عددا من الشخصيات البارزة مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد محمد العليمي تمت مناقشة تحالف القوى الوطنية مع د. العليمي المرحلة القادمة والتي أكد العليمي أنها ستكون مرحلة سلام وأمن وإعمار لليمن.


وأشار العليمي إلى أن أبواب مجلس القيادة الرئاسي مشرعة أمام كل القوى والشخصيات السياسية الوطنية لطرح ومناقشة المشاريع الوطنية دون تحفظ للخروج بالبلاد إلى بر الأمان، والتقى الوفد  بعضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي الذي ثمن وقوف الوفد ودعمه لمجلس القيادة الرئاسي حتى تحقيق مطالب شعبنا الجنوبي، مؤكداً في الوقت ذاته أن مجلس القيادة الرئاسي يرحب باللقاء والحوار مع كافة المكونات والقوى السياسية الجنوبية.

والتقى الوفد بعضو رئيس مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي لمناقشة الخطوات المقبلة التي سيتخذها مجلس القيادة الرئاسي على الصعيد السياسي والتنموي.


وفي السياق التقى الوفد بالهامة الجنوبية محافظ عدن الأسبق ومستشار رئاسة الجمهورية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي وعدد من كبار مشايخ يافع منهم  الشيخ عبد الحق عبد الرحمن عاطف جابر عضو مجلس الشورى والشيخ فضل محمد بن عطاف مستشار رئيس الوزراء حيث أكد الشيخ المفلحي أنه قد حان الوقت لترتيب الصفوف ونبذ الخلافات والفرقة والمضي قدماً نحو المصالحة الوطنية الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى