​صندوق صيانة الطرق يواصل إزاحة الرمال بخط خور عميرة بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
قالت وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس في مدينة عدن اليوم الاثنين: "إن الفرق الفنية تواصل إزاحة كثبان الرمال من خط خورعميرة بمحافظة لحج".

وبحسب التفاصيل يتواصل العمل بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس-العاصمة عدن، وتمكنت المؤسسة العامة للطرق والجسور بإزالة الرمال بالخط الرابط بين المخا والعاصمة عدن، وأشار عباس صالح أحمد مسؤول الصيانة بصندوق صيانة الطرق "تم إزاحة الرمال من خط خورعميرة"، وأفاد أن الفرق الفنية بذلت جهود كبيرة حتى استطاعت إزاحة الرمال تفاديًا للحوادث المرورية التي تسببها زحف الرمال للخط، ويأتي هذا بالتزامن مع حملة مماثلة تجرى في خط عمران المخا والعلم دوفس في أبين وخط عتق بيحان بمحافظة شبوة، وفي السياق قالت الصندوق أنه سلّم اليوم الاثنين المؤسسة العامة للطرق والجسور كمقاول منفذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل جولة الكراع بمديرية دار سعد في عدن، وقام الفرق الفني الخاص بالصندوق وبحضور عبود ناجي حسين الحالمي مدير عام مديرية دار سعد.

وقال المهندس فائز عقلان مدير الإشراف تم اليوم تسليم الموقع لمشروع الصيانة الطارئة وإعادة تأهيل جولة الكراع بمديرية دار سعد.

وأضاف عقلان "يأتي هذا المشروع ضمن خطة المشاريع التي يستهدفها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس-العاصمة عدن في العام 2022 ".

وثمَّن مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين الحالمي الجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس-العاصمة عدن ممثلة بالمهندس معين محمد الماس في سبيل إعادة الروح للطرقات.

وبين أن صيانة وتأهيل جولة الكراع جاء بعد طول انتظار، لافتًا إلى أن صيانتها سوف يذلل ويخفف من معاناة المسافرين لكنها يمر فيها المسافرون نحو محافظة تعز ولحج وبقية المحافظات الشمالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى