​"العاصفة" تعتذر للعميد ديّان وتتخذ إجراءات ضد جنود أساءوا له

> عدن «الأيام» خاص

>
​أصدرت قيادة قوات العاصفة في العاصمة عدن، اليوم الإثنين، توضيح بشأن تهجم جنود من منتسبيها على قائد شرطة السير العميد جمال ديان أمس.

ونص التوضيح كالتالي: "توضح قيادة قوات العاصفة بأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتداء أفراد من قوات العاصفة على العميد جمال ديّان مدير شرطة السير في العاصمة عدن، وأن الأفراد قاموا بإشهار السلاح في وجه العميد جمال ديّان ليس صحيحا، وأن ما حصل هو أن الأفراد في مهمة مرافقة أعضاء الحكومة ولديهم أوامر بإغلاق جولة فندق عدن حتى مرور الموكب، وعندما أتى العميد جمال ديّان إلى الجولة وقام بفتح الجولة ولم يكن الأفراد على معرفة أنه العميد جمال ديّان قائد شرطة السير في العاصمة عدن، وحصل مشادة كلامية بين الأفراد والعميد جمال ويعد هذا السلوك غير مقبول ومرفوض من قبل الأفراد ولن تقبله قيادة قوات العاصفة على العميد جمال ديّان أو أي قائد أو مواطن.

وبعد معرفة قائد قوات العاصفة العميد أوسان فضل العنشلي بالمشكلة بساعات قام بالذهاب إلى منزل العقيد جمال ديّان بنفسه وقدم الاعتذار له مشيرًا إلى أن العميد جمال ديّان يعتبر بمقام الوالد بالنسبة له ولكافة منتسبي قوات العاصفة ويعتبر قدوة للجميع ويحظى باحترام الجميع وأن ما قاموا به الأفراد من تهجم على العميد جمال ديّان خطأ وسلوك ومرفوض.

وأكد العميد أوسان العنشلي بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الأفراد الذين أساءوا للعميد جمال ديّان وتم إيداعهم في السجن.
وأكد قائد قوات العاصفة العميد أوسان فضل العنشلي أن هناك تنسيقًا دائمًا وعملًا مشتركًا بين قوات العاصفة وشرطة السير وكافة الوحدات الأمنية والعسكرية الأخرى ونعمل بروح الفريق الواحد من أجل حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

بدوره قدم العميد جمال ديّان شكره وتقديره لقائد قوات العاصفة العميد أوسان العنشلي على زيارته وتقديم الاعتذار له مؤكدًا أن القائد أوسان العنشلي يتعبر أحد أبنائه ومعروفا بأخلاقه لدى الجميع، مشيدًا بدور قوات العاصفة في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، مؤكدًا أن أفراد قوات العاصفة هم أبناؤه ويعتبرون قدوة للوحدات الأمنية الأخرى، ويجب ألا ننسى دورهم البطولي في العاصمة عدن.

وطالبت قيادة قوات العاصفة وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية وعدم الاصطياد في الماء العكر وعدم الانجرار وراء الشائعات وأن حصل أي أخطاء فكل إنسان يعمل يخطأ ومن لا يعمل لا يخطأ والله ولي التوفيق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى