​الاتفاق على مواصلة التنسيق بين الرابطة والانتقالي

> عدن «الأيام» خاص

>
أصدر حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) اليوم الثلاثاء بلاغًا صحفيًا حول لقاء قيادات من الحزب مع فريق الحوار الوطني الجنوبي التابع للمجلس الانتقالي الذي تمت في اليومين الماضيين.

ونص البلاغ كما يلي:"عقد في جدة المملكة العربية السعودية مساء أمس لقاء هام جمع عددًا من قيادات حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) مع إخوتهم فريق الحوار الوطني الجنوبي (المجلس الانتقالي)  ، وكان لقاء مثمرًا وناجحًا، ساده روح الأخوة و الصراحة  وطرحت كافة القضايا التي تخص الوطن والشعب في هذه المرحلة الحساسة و تحدث الجميع حول أهمية الحوار والنضال المشترك وتنسيق الجهود بين مختلف القوى الجنوبية من أجل توحيد الصف لمواجهة كافة المصاعب والتحديات.

فريق حزب الرابطة ضم كل من الأخوة ذي النون زين الأهدل (رئيس فريق حزب الرابطة) وعبدالله عبده بشارة  وعبدربه علي بن فريد  (أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب )  والأخوة علوي عبدالله الجفري وسعيد محمد عبدالله الهنبلي وصالح علي باهارون (أعضاء الهيئة المركزية للحزب ) والأخوة أحمد أبوبكر بن فريد  وأسامة محمد باوزير ..ومن فريق الحوار الوطني الجنوبي (المجلس الانتقالي ) الأخوة أحمد عمر بن فريد (نائب رئيس فريق الحوار ) ود.صالح محسن الحاج وعبدالسلام قاسم مسعد وعادل صادق الشبحي.

تم الاتفاق على مواصلة التواصل والتنسيق بين حزب الرابطة والمجلس الانتقالي الجنوبي لما له من أهمية بالغة تخدم مصلحة الوطن والشعب وإقامة دولة الجنوب العربي الفيدرالية كاملة السيادة".

بدوره أكد القيادي الرابطي أسامة باوزير على إيجابية نقاشات لقاء قيادة رابطة الجنوب العربي الحر ولجنة الحوار الخارجي للمجلس الانتقالي لافتًا إلى أن اللقاء ساده روح التفاهم والمسؤولية لما فيه المصلحة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى