​(التلال) يُعلن نفسه بطلاً لدوري ناشئي طائرة أندية عدن قبل نهايته

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> * واصل فريق ناشئة نادي التلال الرياضي للكرة الطائرة انتصاراته في بطولة فئة الناشئين للكرة الطائرة لأندية عدن والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن على أرضية ترتان صالة الحيدري المغطاة بالمنصورة، ففي مساء
أمس الأول الإثنين فاز التلال ، الذي قاده المدرب والنجم الكبير (نبيل نعمان) في المباراة الثامنة عشرة من الدوري ، إلى الفوز على نادي النصر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء حيث أعلن نفسه بطلاً للدوري قبل الجولة الاخيرة من البطولة وبهذه النتيجة رفع التلال رصيده إلى 15 نقطة متشبثاً بالصدارة من دون أي منافس.

 * أدار لقاءات هذه البطولة : حسين إبراهيم ورضوان عبد الحميد وتنوير حسن ومحمد صالح الأحمدي ومروان علي وشيخ البكري.

 * وفي إطار نفس البطولة : فاز  في المباراة السادسة عشرة من الدوري ، فريق نادي الميناء على نادي الروضة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، وبذلك رفع المنصورة رصيده إلى عشر نقاط ، بعدما فاز  في المباراة السابعة عشرة من الدوري على نادي الشعلة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

 * هذا .. وتختتم مباريات البطولة مساء غد الخميس بثلاثة لقاءات حيث يلعب أولاً فريقا (النصر وشمسان) ، وفي المباراة الثانية يلعب (التلال والمنصورة) .. وفي اخر المباريات يلعب (الشعلة والميناء) .. وفي ما يلي نورد ترتيب الفرق قبل الجولة الأخيرة التلال 15 نقطة والمنصورة 10 نقاط وشمسان 8 نقاط والميناء 8 نقاط والروضة 7 نقاط والشعلة 3 نقاط والنصر بدون أي نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى