​أنشيلوتي : لست خبير رياضيات .. والليجا لم تنته

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن هناك "مباريات مهمة نخوضها" ، وأن المنافسة في الدوري الإسباني "لم تنته بعد".

 * وقال أنشيلوتي : "سأحرص على إيصال نفس الرسالة للاعبين ، قبل كل مباراة متبقية ، صحيح أننا أصبحنا على مقربة للفوز بالليجا لكن لا تزال تنتظرنا مباريات مهمة، سنواجه أوساسونا اليوم الأربعاء في ملعبه وهو صعب للغاية، سنحاول تحقيق انتصار كي نقترب من اللقب".

 * وأضاف أنه يشعر باقتراب التتويج بالليجا الإسبانية ، البطولة الوحيدة التي كانت تنقصه كمدرب ، موضحاً : "لدي ما يكفي من الخبرة كي يراودني هذا الشعور ، نحن قريبون بشدة .. سننفذ الأمور بأفضل صورة ممكنة وينبغي أن نستمر في ذلك ، لأن المنافسة لم تنته بعد ، وفوز اليوم الأربعاء على أوساسونا سيقربنا أكثر من اللقب ، وهذا هو ما يفكر فيه الجميع، إنها فرصة".

 * ويلعب الريال مبارياته المقبلة دون حسابات معقدة ، حيث كشف أنشيلوتي : "الحسابات غاية في البساطة ، نريد جمع ثلاث نقاط من لقاء أوساسونا ثم إسبانيول، وربما أمام أتلتيكو إذا دعت الحاجة".

 * وأنهى حديثه قائلاً : "لست مضطرا لأن أكون خبير رياضيات كي أجري حسابات، ولست خبيرا بها، أحب التاريخ أكثر، سنحاول الفوز على أوساسونا".

 * وازداد الفارق إلى 15 نقطة بين ريال مدريد متصدر الليجا برصيد 75 نقطة ، ووصيفه برشلونة ولديه 60 نقطة ، خلفهما كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد في المركزين الثالث والرابع ، على الترتيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى