​شرطة السير تواصل تنفيذ الخطة الرمضانية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لمحافظة المهرة أمس الأربعاء: "إن  شرطة السير بالمحافطة تنفذ الخطة المرورية الرمضانية في مدينة الغيظة للحد من الاختناقات الحاصلة بموجب خطة إدارة الشرطة والأمن بالمحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ محمد علي ياسر".

وصرح، مدير شرطة السير العقيد سالم عمر الكثيري أن الخطة تم دراستها لمعالجة السلبيات السابقة والاستفادة من الإيجابيات.


وأوضح مدير شرطة السير بمديرية الغيظة الملازم حسين أحمد المراني أن التصور المقدم من الإدارة حول الخطة المرورية تم إعداده وتنفيذه على مسارات زمنية خلال فترة الشهر الكريم بعد اعتماده من قبل مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة.

وأشار إلى أنه تم توزيع الدوريات الأمنية للتعاون مع رجال المرور في تنفيذ الخطة المرورية وتم إغلاق شوارع وفتح أخرى ووضع أربعة مداخل للسوق تفاديًا للاختناقات وهي سوق الذهب و جولة الخليج و حافة كلشات و جولة الشروخ والعبري ، على أن تكون موزعة بمسارات خلال فترة الشهر الفضيل.

و أضاف"تم وضع كافة الإجراءات من الخرسانات والإشارات التحذيرية والتنبيهيية الموضحة بالالتزام وتحديد أماكن السير وفق الخطة المرورية وتوزيع كافة الخدمات والدوريات لأماكن التقاطعات".


وذكر أنه تم وضع كافة التنبيهات عن الخطة مع التعميم لأصحاب المحلات بعدم إيقاف سياراتهم أمام محلاتهم لترك فرصة للواصل من المديريات كون الشوارع ضيقة ويصعب إيجاد مكان للوقوف.

وأوضح المراني أنه من ضمن الخطة المرورية الرمضانية للعام الحالي تم وضع خطة بزمن إدخال القاطرات حسب التعميم المرفق، وكذلك تغيير برمجة زمن الإشارات الضوئية من 10 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل خلافًا على أيام الفطر من 8 إلى11 ليلًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى