​النفط والسراري إلى نهائي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن«الأيام» خاص :

> * تأهل فريقا شركة النفط والسراري للمباراة النهائية في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها 16 والتي ينظمها البنك الاهلي اليمني بمشاركة 16 فريقا قسمت على اربع مجموعات تلعب بنظام المجموعات ، واستضافت مبارياتها أرضية ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة خلال الفترة بين 2 - 21 رمضان الفضيل .. وجاء تأهل فريق شركة النفط بعد نجاحه في تخطي منافسه فريق مؤسسة موانئ خليج عدن بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدف في المباراة الأولى لنصف نهائي البطولة التي جرت عصر أمس الاربعاء في مباراة قوية ومثيرة شهدت طرد لاعب فريق شركة النفط قيس محمد صالح ، بعد اعتدائه على لاعب فريق موانئ خليج عدن فؤاد الديقان.


نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق شركة النفط فتحي الجابر والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة وسلمها الكابتن جمال نديم نجم منتخبنا الوطني والتلال سابقا .

 * وفي اللقاء الثاني لم يجد فريق السراري مشكلة في اللحاق بفريق النفط إلى المباراة النهائية ، بعد كسبه مباراته في الدور نصف النهائي والتي جمعته بمنافسه فريق اتحاد الشرطة بنتيجة عريضة بلغت قوامها 11 - 3 ... ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق السراري (عمر سعيد باحكيم) والمقدمة من شركة اسمنت الوحدة وسلمها الاستاذ شكري حسين مدير الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة .. ادار المباراتين تحكيميا طاقم مكون من خلف اللبني وأحمد الوحيشي ومعاذ علي يحي ، وعدنان محمد (ميقاتياً) .. ويلتقي في نهائي البطولة في نسختها 16 عصر غد الجمعة الموافق 21 رمضان فريقا شركة النفط والسراري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى