​عدن.. بدء برنامج الجداول الإلكترونية لموظفي صندوق صيانة الطرق

> عدن «الأيام» خاص

>
قالت وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي في مدينة عدن، اليوم الأربعاء، إنه تم افتتاح برنامج الجداول الرقمية المتقدمة "Excel Advance" لعدد من موظفي الصندوق في مقر صندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة.

وبحسب التفاصيل يسعى البرنامج إلى رفع قدرات وكفاءة موظفي الصندوق وإكسابهم مزيدا من المهارات المتقدمة في مجال الجداول الرقمية وتحليلها.

وقال عهد إشفاق، إن إقامة البرنامج التأهيلي يأتي وفقا للخطة التدريبية التي أعدها الصندوق للعام الجاري وتحت توجيهات رئيس مجلس إدارة الصندوق معين الماس لرفع قدرات وكفاءة موظفي صندوق صيانة الطرق.

 وأضاف، "هذه البرامج تعتبر من البرامج المميزة في مجال التعامل مع الجداول الرقمية وتتضمن العديد من الأهداف والمحاور المميزة والمفيدة للمتدربين والخاصة في إدارة وتحليل البيانات، إنشاء المخططات "Charts" وقراءتها وتحليلها، استخدام الجدول المحوري pivot table والاستفادة من إمكانياته وأيضًا التعامل باحتراف مع المخطط المحوري pivot chart ولوحة التحكم (Dashboard) واستخدامه في إنشاء تقارير احترافية.

الجدير بالذكر أن هذه البرامج ستنفذ على مرحلتين بواقع 30 ساعة تدريب لمدة 10 أيام لكل مرحلة تستهدف كل منها عددا من موظفي صندوق صيانة الطرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى