ردفان.. عشرينية تستعيد بصرها بعد 20 عاما من العمى

> ردفان «الأيام» خاص:

>
قال مراسل"الأيام"، أمس الجمعة، إن د. صالح حسن زين اختصاصي جراحة العيون تمكن من استعادة بصر الشابة رندا حسين من محافظة لحج بعد مرور نحو عشرين عاما من الإصابة بالعمى.

وبحسب التفاصيل التي تلقتها "الأيام" قام طبيب العيون الأشهر د. صالح حسن زين صاحب مستوصف العين في إجراء عملية للشابة رندا حسين تمكنت بعدها من الرؤية.

صورة للفتاة ووالدتها والطبيب الجراح
صورة للفتاة ووالدتها والطبيب الجراح

ولم تكن الإعاقة البصرية عائقا أمام طموحات رندا التي أصرت على تجاوز العثرات والصعاب التي واجهتها في الحياة حيث أنهت الثانوية العامة ومضت نحو تحقيق أحلامها الجامعية.

ووفقا لمصادر "الأيام" الخاصة فقد عرضت الشابة رندا على عدد من الأطباء ولكن دون جدوى ومع ذلك لم تستسلم للمرض وظلت تبحث عن أطباء ذاع صيتهم حتى وصلت للدكتور صالح الذي تمكنت من الوصول إليه بمستوصف الحبيلين بمحافظة لحج.

وأضافت مصادر لـ"الأيام" عند معاينة حالة الفتاة قال الدكتور بأذن الله وتوفيقه ستبصر وهنا كانت الصدمة والمفاجأة خصوصا في ليلة ال18 من رمضان الفضيل، حيث سخر الله ويسر لها أن يجري لها الطبيب تدخل جراحي في مستوصفه بالحبيلين وبعد ساعتين فقط من العملية وعند إزالة الضمادات من على عينيها أبصرت النور ورأت امرأة بجانبها فبادرتها متسائلة من أنت؟ فأجابتها بذهول أنا والدتك وبكت الفتاة بغزارة وحمدت الله أنها تمكنت من استعادة بصرها بعد عشرين عامًا ويزيد من الظلام والقلق والمعاناة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى