(التلال) يفوز ببطولة طائرة ناشئي عدن بعد استحقاقه العلامة الكاملة

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> بجدارة واستحقاق، وبالعلامة الكاملة (18 نقطة)، تربع نادي التلال الرياضي على عرش كرة طائرة الناشئين بعدن بقيادة مدربه النجم الكبير (نبيل نعمان) الذي تمكن من أن يبني فريقاً رائعاً من الناشئين، لفت انتباه الجميع خلال لقاءآت البطولة التي جرت على أرضية ترتان صالة الحيدري المغطاة في المنصورة ، والتي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ عدن أحمد لملس .. وعلى الرغم من أن فريق التلال قد حسم بطولة الدوري قبل الجولة الأخيرة، إلا أنه أبى إلا أن يؤكد أفضليته وأحقيته باللقب بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق نادي المنصورة الرائع وبـ 3 أشواط مقابل شوط واحد ، ليرفع التلاليون رصيدهم إلى 18 نقطة ، من 6 مباريات لعبها في البطولة .. كما أكد فريق طائرة نادي شمسان الرياضي أحقيته بالمركز الثاني ، بعد فوزه على النصر بـ 11 نقطة قبل فريق نادي الميناء، وبفارق الأشواط، والذي فاز على الشعلة.

جرى ذلك (مساء يوم أمس الأول الخميس) بحضور الإخوة : مؤمن السقاف مستشار محافظ عدن رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وعرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، ونبيل محمد سيف مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة ، وسامي حريبي رئيس فرع اتحاد عدن للكرة الطائرة ، وهاني بدر عضو الاتحاد ، ومحمد أنور نائب رئيس نادي الميناء ، وإدارة نادي التلال ممثلة بالأستاذ التربوي القدير عبد الكريم عبد الله اسماعيل ، وعلي شبير ، وعدد من نجوم اللعبة ، وجماهير غفيرة من عشاق ومحبي ومتابعي عروض طائرة عدن.

وفي ختام البطولة ، والتي سارت بأفضل ما يكون هذا النشاط، بجهود مضنية وكبيرة ، بذلها الأخ الكابتن سامي حريبي رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بعدن ، والحكام الأفاضل ، والمشرفون على هذه البطولة وغيرها في مكتب الشباب والرياضة والمسئولون عن صالة الحيدري المغطاة في المنصورة ، وبفضل تعاون وجهود جميع الأندية المشاركة جرت فعاليات تكريم أبطال البطولة حيث نال التلال كأس البطولة ، وشمسان كأس الوصيف ، والميناء كأس المركز الثالث ، كما نالوا الميداليات والجوائز المالية، كما تم تكريم لاعب نادي التلال (عبد الرحمن هاني) كأفضل لاعب في هذه البطولة، وكذا (عبد الواسع) من نادي التلال أيضاً كأفضل(لاعب صد) .. إضافة إلى تكريم لاعب فريق نادي شباب المنصورة (طالب) كأفضل (رافع)، وتكريم أفضل (لاعب مرسل) هو (أحمد محمد حمود) من نادي الميناء .. وأفضل (لاعب ليبرو) من فريق نادي الشعلة .. ولم ينس أحد تكريم الحكام، وكذا مدير صالة الحيدري، والإعلاميين الذين غطوا البطولة كما ينبغي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى