المراقد والجزيرة يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة دوري أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريقا المراقد والجزيرة الى ربع نهائي البطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها الشاب محمد امبيضاء بمشاركة 22 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وحارات مديرية زنجبار تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهاباً وإياباً وتقام برعاية الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ، وبدعم وإشراف مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة .. وقد جاء تأهل المراقد بعد تجاوزه عقبة منافسه اتحاد سواحل بركلات الترجيح 3 - 1 بعد تعادلهما سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة ، على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ، وتألق في صفوف المراقد المدافع الصلب عوض المحروق وحارس المرمى أكرم المحروق ، والذي كان سدا منيعا بتصديه لثلاث ركلات ترجيحية ليقود فريقه المراقد الى ربع النهائي ليضرب موعدا ناريا مع فريق الجزيرة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أكرم المحرم حارس مرمى فريق المراقد مقدمة من (محلات بن موسى للسفريات).

حضر اللقاء مدير النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي ونجم الزمن الجميل لفريق حسان الكابتن عارف عبد الخالق والرئيس الفخري لفريق المراقد الشخصية الاجتماعية الشيخ القبلي البارز خالد الدحبي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

وكان فريق الجزيرة من منطقة الكود قد أقصى فريق النصر من زنجبار من البطولة ، بعد تغلبه عليه بركلات الترجيح 3 - 1 بعد تعادلهما بهدف لمثله ليضرب موعدا ناريا مع فريق المراقد في ربع النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى