​تدريب 40 ضابطا أمنيا في المهرة حول التواصل الفعال

> الغيظة «الأيام» المركز الإعلامي

>
اختتمت في مديرية الغيظة بالمهرة دورتا المهارات القيادية والإشرافية والتواصل الأمني الفعال، التي استهدفت أكثر من 40 من القيادات الأمنية من مختلف الوحدات التي استمرت عشرة أيام.

وفي حفل الختام، أكد مدير أمن وشرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة على أهمية الدورات التدريبية في المجال الأمني من أجل رفع المستوى الأمني الفعال والقدرات والمهارات لدى الأفراد والضباط التي تنعكس على واقعهم العملي والتطبيقي في الميدان.

وقال العميد صمودة إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة في حالة يقظة من أجل حماية المواطن، لافتًا إلى أنه تم مؤخرًا القبض على عصابة كبيرة في الغيظة وسيتم إحالتهم إلى النيابة لينالوا جزاءهم الرادع، ومشددًا على الضباط باليقظة والعمل كالفريق الواحد لتحقيق إنجازات أمنية ليشعر المواطن أن الأجهزة الأمنية موجودة إلى جانبهم.

وقال صمودة إن الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية حققت إنجازات أمنية كبيرة على الرغم من ضعف الإمكانيات وانقطاع المرتبات لكن الحس الأمني عال عند الجميع ولن نسمح لأحد بتعكير الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وشكر صمودة القائمين على الدورات التي استهدفت رجال الأمن على إنجاحها باعتبارها إنجازًا كبيرًا في جانب التأهيل والتدريب والتأهيل للأجهزة الأمنية بالمحافظة.

من جانبه؛ أكد نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة سالم سويلم على أهمية الدورات التدريبية لمنتسبي الأمن والشرطة كونهم ذا صلة مباشرة بالمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى