​نصر الشيخ إلى نصف نهائي دوري ملعب الهوكي الرمضاني بكريتر

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* حقق فريق نصر الشيخ أمس السبت الفوز على منافسه فريق شباب المعلا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب الهوكي الترابي بكريتر، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري ملعب الهوكي الرمضاني والذي تنظمه اللجنة الرياضية بمديرية صيرة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي خلال شهر رمضان الفضيل.


 * مجريات المباراة شهدت أداء متكافئاً من الفريقين حيث استطاع كل منهما هز شباك مرم
ى الآخر ، وقد سجل هدف نصر الشيخ (المهاجم حبيب عبد الله) .. فيما سجل هدف شباب المعلا (اللاعب محمد مشبق) وبهذا الفوز يتأهل فريق نصر الشيخ إلى الدور نصف النهائي من البطولة ، في حين يغادر فريق شباب المعلا البطولة من الدور ربع النهائي .. أدار اللقاء باقتدار الحكم حمادة شوقي.
 * وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق نصر الشيخ الكابتن (محمد الخضر) كأفضل لاعب في المباراة ليستلم جائزته المالية المقدرة بمبلغ ثلاثين ألف ريال ، المقدمة من شركة عدن للصرافة وقد تسلم جائزته المستحقة من حارس مرمى نادي التلال الأسبق (الكابتن القدير مختار محمد حسن).

 * كما اختارت اللجنة المنظمة للبطولة في استراحة ما بين الشوطين (المشجع جهاد سعيد عون) كأفضل مشجع مثالي يواظب على حضور كل مباريات البطولة ليتسلم الجائزة المخصصة لذلك ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة.
 * هذا ويلتقي عصر اليوم الأحد 23رمضان فريقا (الوحش والعيدروسي)في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري ملعب الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى