أبطال الملاعب يفوز بالمركز الأول في البطولة الرمضانية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب :

>
* توج فريق أبطال الملاعب من منطقة البساتين بمديرية دار سعد بطلاً بجدارة واستحقاق للدوري الرمضاني المسائي للفرق الشعبية لمديريات العاصمة عدن مساء أمس وذلك في البطولة التي نظمها فريق تصدي الشيخ عثمان للفرق الشعبية على ملعب مدرسة عمر المختار ، والتي كانت برعاية ودعم الشخصية الاجتماعية الأخ ناصر حسن منقوش .. وقد أحرز لقب هذه البطولة المفتوحة فريق أبطال الملاعب القادمين من (البساتين) بعد فوزه على فريق شباب عمر المختار 3 - 0. 

 * أدار المباراة الحكم المتألق (جمال بيكام) والذي قام بتحكيم جميع مباريات البطولة ، حيث كان أداؤه التحكيمي متميزاً وأكثر من رائع .. فيما قام بالتعليق على المباراة المعلق (عدنان علي سالم) الذي بث الحماس في صفوف الحاضرين.

 * حضر المباراة جمهور غفير تقدمهم ألعميد رياض درويش رئيس انتقالي الشيخ عثمان ، والأخ السلال السيد الأهدل الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، كما حضر المباراة  الاخ (فتاح الزعيم) مسؤول دائرة الشباب والرياضة في المديرية والكابتن (عزيز سالم) صاحب الرأس الذهبية والكابتن (عبد الرحمن باهويني) نجم كرة السلة في الزمن الجميل.

 * وفي الختام تم تكريم البطل والوصيف من قبل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة رمسيس فؤاد حسن سعيد بالكؤوس وكذلك اللاعبيين بالميداليات كما تم تكريم الإعلامي سعيد ناجي عمر لتغطيته مباريات البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى