​المراقد والجزيرة يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الدوري الأبيني

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
* تأهلت (فرق المراقد والجزيرة والأماجد الشعبية) إلى ربع نهائي البطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها الشاب محمد امبيضاء بمشاركة 22 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وحارات مديرية زنجبار ، تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهاباً وإياباً ، وتقام برعاية الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ، وبدعم وإشراف مدير عام مديرية زنجبار الشيخ حيدرة دحة .. وقد جاء تأهل فريق المراقد ، بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق شباب سواحل بركلات الترجيح 3 - 1، بعد تعادلهما سلبا في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.

 * وجاءت وقائع المباراة مثيرة وحماسية ، تبادل من خلالها الفريقان الهجمات ، وسعى كل طرف منهما لتسجيل الاسبقية وخطف بطاقة العبور إلى ربع النهائي حيث قدما واحدة من أجمل مباريات البطولة ، وتألق في صفوف المراقد المدافع الصلب عوض المحروق ، وحارس المرمى الأمين (أكرم المحروق) الذي صد ثلاث ركلات ترجيحية ليقود فريقه المراقد إلى ربع النهائي ليضرب موعدا ناريا مع فريق الجزيرة .. ونال جائزة أفضل لاعب أكرم المحروق (حارس مرمى فريق المراقد) ، والمقدمة من  (محلات بن موسى للسفريات) .. حضر هذا اللقاء مدير النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي ، ونجم الزمن الجميل لفريق حسان الكابتن عارف عبد الخالق والرئيس الفخري لفريق المراقد الشخصية الاجتماعية الشيخ القبلي البارز خالد الدحبي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

 * وكان فريق الجزيرة من منطقة الكود قد أقصى فريق النصر من زنجبار من البطولة ، بعد تغلبه عليه بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لمثله ليضرب موعدا ناريا مع فريق المراقد في ربع النهائي .. فيما تأهل فريق الاماجد بعد تجاوزه فريق الهلال بركلات الترجيح 4 - 2 بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى