​عدن..مناقشة تطوير البرنامج التعليمي القطري للعامين القادمين مع الأمم المتحدة

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد وزارة التربية والتعليم في مدينة عدن اليوم الأحد لقاء ضم منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" لمناقشة تطوير البرنامج القطري للتعليم ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ وبحث أوجه التعاون والشراكة في مشاريع القطاع التعليمي.

وأكد وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم د.محمد عمر باسليم حرص الوزارة على خلق شراكة استراتيجية مع كافة الشركاء من المنظمات المانحة خاصة منظمة اليونيسف باعتبارها شريك هام في قطاع التعليم.

وأشار إلى أهمية أن تكون هذه الشراكة وفق اتفاقيات واضحة وشفافة والاحتياج المقدم من قبل الوزارة، من المشاريع والبرامج التعليمية وسبل تصحيح أي إشكاليات ومعالجتها بصورة تسهم في استقرار الأوضاع التعليمية.

وأكد ناصر قدورة القائم بأعمال مدير مكتب منظمة اليونيسف بعدن تطلع اليونيسف في خلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة التربية، والإسهام في الوصول إلى بيئة آمنة للتعليم، موضحًا سعي المنظمة لتعزيز برامج التنمية المستدامة لقطاع التعليم.

واستعرض اللقاء عددًا من الآراء والمقترحات حول اعتماد مؤشرات البرنامج القطري للتعليم في اليمن لعامي 2023 و 2024 وذلك تمهيدًا لعرضه على الاجتماع الوزاري الذي سيعقد في عمان الأردن في يومي 15 و 16 مايو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى