​أبناء سقطرى يطالبون بتعيين الشيخ غانم الزحقي محافظا للأرخبيل

> حديبو «الأيام» خاص

>
طالب مشايخ وأبناء سقطرى ومنظمات المجتمع المدني وغيرها بمحافظة أرخبيل سقطرى، قيادة المجلس الرئاسي بإعطاء سقطرى حريتها في اختيار الشخص المناسب الذي يليق بأن يكون محافظاً وأميناً على الجزيرة، كأحد شبابها الخلوقين من الذين يتمتعون بالنزاهة والكفاءة.

وأكد هؤلاء في عريضة مطلبهم قدمت إلى رئاسة مجلس الرئاسة د. رشاد العليمي في أن تكون هذه الشخصية هي الشيخ غانم سعيد سالم الزحقي الذي يعرفه أبناء الجزيرة من خلال تفانيه في نصرة قضايا الأرخبيل وسكانها ومتابعته المستمرة لمشاريع الخدمات في الجزيرة.

ويذكر أن الشيخ غانم الزحقي خريج إدارة أعمال من جامعة عدن وتقلد عدة مناصب في وقت سابق منها رئيس الرقابة والتفتيش المالي والإداري للاتحاد التعاوني السمكي في الجمهورية عام 2001 إلى 2008 صنعاء ورئيس جمعية زاحق التعاونية السمكية عام 1999 إلى 2014 ومدير عام مياه الريف محافظة أرخبيل سقطرى عام 2014 ورئيس نادي نوجد الرياضي عام 2004 إلى 2019 وكما أنه عضو الجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام 2005، ومنسق تنفيد مخرجات الحوار الوطني لمحافظة أرخبيل سقطرى.

وعبر مشايخ وأبناء سقطرى، عن ثقتهم في الاستجابة لمناشدتهم تعيين الشخصية التي يرغبون تعيينها محافظا لجزيرتهموسيعمل على خدمة قضايا التنمية في الجزيرة، بعيدًا عن المحاصصة السياسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى