​برشلونة يواصل التخبط بالسقوط أمام رايو فايكانو

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* حقق رايو فاليكانو انتصاراً ثميناً بنتيجة (1 - 0) خلال مواجهة برشلونة، مساء أمس الأحد، والمؤجلة من منافسات الجولة 21 بالليجا، والمُقامة على ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا .. وسجل جارسيا هدف رايو فاليكانو في الدقيقة 7.

 * وبهذه النتيجة ، يحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الليجا ، برصيد 63 نقطة، بينما رفع رايو فاليكانو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر .. وأصبح الفريق الملكي (ريال مدريد) بحاجة فقط إلى حصد (نقطة واحدة) من أصل 5 مباريات متبقية للفوز رسمياً بلقب الليجا، حيث سيصبح رصيد النادي الملكي وقتها 82 نقطة.

 * ووقتها لن يستطيع أقرب ملاحقي ريال مدريد ، وهو برشلونة، الوصول لهذا العدد من النقاط حال تحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية، حيث أصبح أفضل عدد نقاط يمكن للبارسا الوصول إليه هو 81 نقطة.

 * ومن المقرر أن يلعب (ريال مدريد) في مبارياته الخمس المتبقية أمام كل من : إسبانيول ، أتلتيكو مدريد ، ليفانتي ، قادش ، وريال بيتيس .. فيما يتبقى لفريق نادي برشلونة 7 مواجهات أمام ريال سوسييداد ، ورايو فاليكانو ، وريال مايوركا ، وريال بيتيس ، وسيلتا فيجو ، وخيتافي ، وفياريال.

 * وإذا نجح فريق نادي ريال مدريد ، في تحقيق الفوز في مباراته القادمة ، أمام إسبانيول ، ستنتظر جماهير الفريق الملكي الاحتفال بالتتويج خلال مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى