​عدن.. دائرة الشباب والرياضة بالانتقالي تنظم الملتقى الشبابي الأول

> عدن «الأيام» خاص

>
​نظمت دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأحد، الملتقى الشبابي الأول، لمناقشة أولويات الشباب ومتطلباتهم في الوقت الراهن والمرحلة القادمة، وتمحور الملتقى حول ثلاث قضايا: الرياضة والمجتمع المدني والطلاب، تحت شعار (معاً من أجل مستقبل مشرق للشباب).


وأبتدأ بكلمة الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أكد فيها دور الشباب في بناء الوطن الجنوبي المنشود، ومعالجة الصعاب التي يواجهها الشباب حالياً.

وتأتي هذه الفكرة لإيجاد مساحة مشتركة لمناقشة قضايا وأولويات الشباب، ضمن أنشطة دائرة الشباب والرياضة والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي يعكس توجه الدائرة تجاه الشباب والشابات بكافة فئاتهم وتوجهاتهم لفتح قنوات الحوار والتواصل فيما بينهم والوقوف على مشكلاتهم.

وأكد الكريحي كنعان أن أهداف هذا الملتقى ربط الشباب بصلاح القرار وتعزيز الحوار فيما بينهم وإشراك الشباب في مناقشة القضايا والخروج بحلول ومقترحات مناسبة لها والعمل على إيصال صوت الشباب من خلال طرح أفكار بناءة تفيد المجتمع وفق دراسات ممنهجة وتعزيز وعي الشباب وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم وتعزيز مفاهيم المجتمع المدني والحياة الاجتماعية لديهم مما يمكنهم من لعب أدوار إيجابية في المجتمع.

وتخلل الملتقى الشبابي العديد من المسابقات الثقافية على العديد من الجوائز المالية المقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى