​اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولتي الطائرة وسباعيات القدم

> حديبو «الأيام» خاص :

> اكتمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي لبطولتي سقطرى لسباعيات كرة القدم والأرخبيل للكرة الطائرة الرمضانية التي نظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، حيث تأهل في بطولة سقطرى لسباعيات كرة القدم في اليوم الأول من منافسات ربع النهائي ناديا ردفان والأهلي ، بعد فوزهما على النجم الساحلي والجمهور على التوالي بنفس النتيجة 2 - 1 في كل مباراة، فيما تأهل في اليوم الثاني ناديا نوجد والطليعة بعد اكتساح الأول الوحدة بخمسة أهداف لهدفين وتجاوز الاخير الجزيرة بثلاثة أهداف لهدفين.
 * وفي بطولة الكرة الطائرة بلغ ناديا الجمهور والوصل الدور ربع النهائي من منافسات اليوم الأول ، بعدما  تجاوزا الأهلي والسد بشوطين مقابل لا شيء في كل مباراة، وفي اليوم الثاني من المنافسات تغلب الجزيرة على المجد بشوطين لشوط .. فيما تجاوز الميناء الشرق بشوطين نظيفين .. وسيتواجه في المربع الذهبي للبطولة مساء اليوم الثلاثاء، في القدم ردفان مع نوجد والأهلي مع الطليعة وفي بطولة الطائرة سيواجه الجزيرة الوصل والجمهور الميناء.

 * وقد شهدت منافسات الربع النهائي ، حضوراً جماهيرياً غفيراً من مختلف مدن ومناطق سقطرى للتمتع بما يقدمه نجوم الأندية من إبداع كروي يروي عطش الجماهير المتشوقة لمثل هذه المنافسات الكروية القوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى