​وحدة شحير بطلا للمسابقة الثقافية لأندية غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» فهمي باحمدان :

>
توج الفريق الثقافي لنادي وحدة شحير الرياضي أمس الإثنين ببطولة المسابقة الثقافية الرمضانية للأندية الرياضية بمديرية غيل باوزير التي أقيمت برعاية السلطة المحلية، في مديرية غيل باوزير وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وبتمويل من (مؤسسة باقديم للمقاولات العامة) ، وحسم (فريق وحدة شحير الثقافي) البطولة بالقرعة بعد فوزه في المرحلة الثانية بالقرعة بعد تساويه مع نظيره أهلي الغيل بـ (العلامة الكاملة) في المرحلة الأولى ، ليحل الأهلي وصيفا، وشباب القارة ثالثا.

 * وعقب نهاية المسابقة ، قام المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم عبد الله العطيشي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في بالمديرية الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ، وقيادات الأندية والشخصيات الرياضية ، بتكريم (الفريق الثقافي لنادي وحدة شحير) بكأس البطولة والميداليات الذهبية والجوائز النقدية .. فيما كان كأس الوصيف ، والميداليات الفضية ، من نصيب فريق النادي الأهلي بغيل باوزير .. فيما كرم فريق شباب القارة بشهادة تقديرية، كما تم تكريم (مؤسسة باقديم للمقاولات) بشهادة تقديرية تقديرا لرعايتها للبطولة.

 * يُذكر أن فريق نادي وحدة شحير الثقافي كان قد توج في أواخر شهر مارس الماضي، ببطولة المسابقة الثقافية (التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت) المؤهلة لنهائيات كأس حضرموت الثقافية الرابعة التي ستقام في الثلث الأخير من شهر مايو القادم في مدينة المكلا ، حيث سيشارك بمعية نظيره فريق نادي نخبة حضرموت في النهائيات إلى جانب بطل ووصيف تصفيات الوادي اتحاد حورة وشباب القطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى