​أجواء رائعة في ختام فعاليات كرة السلة الرمضانية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
* في أمسية رمضانية رائعة كرمت اللجنة الفنية لفرع اتحاد كرة السلة بعدن ومكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن أبطال البطولات والمسابقات الرياضية الرمضانية في لعبة كرة السلة والتي نظمت تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ، بمشاركة أندية العاصمة عدن ولحج .. ففي أجواء رائعة مليئة بالبهجة والتفاؤل وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية وعمالقة رياضة كرة السلة كان ملعب كرة السلة التابع لنادي شمسان في مديرية المعلا مسرحا لتفاصيل شيقة لتكريم الأبطال الحائزين على المراكز الاولى في البطولات الرمضانية السلوية والذي صادف مع اختتام الفعاليات الرياضية التي نظمتها اللجنة الفنية لاتحاد كرة السلة بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وبرعاية مأمور مديرية صيرة د . محمود بن جرادي وشركة الإنماء إكسبرس والتي أقيمت خلال يومي الأحد والإثنين.

 * فعاليات المهرجان أختتمت بإقامة بطولة 3 × 3 لفئة كبار الأندية، بالإضافة إلى تنظيم بطولة  3 × 3 خاصة لنجوم الزمن الجميل بنظام خروج المغلوب وبمشاركة عدد من لاعبي الاندية، حيث تمكن (فريق الكابتن أحمد زهور) ، من إحراز المركز الأول في فئة الكبار ، في حين أحرز (فريق الكابتن محمود العباسي) المركز الأول في فئة سلة الزمن الجميل ، كما توج ناصر عبد الله فرحان بالمركز الأول في مسابقة الرميات الثلاثية ، والدنك.

 * وفي فعالية مهرجان براعم كرة السلة ، والتي نظمت مساء الأحد الماضي شاهد الجميع عددا من الفقرات التدريبية في : مسابقة السرعة ، المهارات مع التصويب ، والتصويب من خمس مناطق ، والتصويب بحركة ، وتصويب الرميات الحرة ، وإجراء ثلاث مباريات بين لاعبي الاندية الثلاثة المشاركة في المهرجان، والتي انتهت في نهاية المطاف بفوز لاعبي فريق الميناء أمام الطليعة وشمسان.

 * وفي ختام الفعاليات تم تكريم أبطال البطولات ، والمسابقات الرياضية الرمضانية السلوية ، التي أقيمت خلال أيام شهر رمضان الفضيل وجاءت على النحو التالي :

 - بطولة الشباب من مواليد 2003 : الأول : نادي شمسان .. الثاني : نادي الشعلة .. والثالث : الميناء.

 - بطولة الفقيد بن خبران لأندية عدن للرجال : الأول : نادي الميناء .. الثاني : نادي شمسان.

 - بطولة 3 × 3  لفئة كبار الأندية : حاز على المركز الاول فريق الميناء بقيادة الكابتن أحمد زهور .. وفي بطولة 3 × 3  لفئة الزمن الجميل : نال فريق الكابتن محمود العباسي المركز الأول .. كما جرى تكريم المبرزين والمتفوقين في مهرجان براعم كرة السلة .

 * حضر فعاليات ختام البطولة والتكريم عدد من الشخصيات الرياضية تقدمهم عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ورائد علي نعمان مدير عام الانشطة بوزارة الشباب والرياضة ، وفرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة ، ود . محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، وكريم منير عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا ، وعدد من نجوم وعمالقة رياضة كرة السلة في الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى