​القلوعة يُسقط الوحش ويبلغ نهائي بطولة ملعب الهوكي

> عدن «الأيام» وعد أمان :

>
* تمكن فريق القلوعة من إسقاط الوحش بهدف نظيف عصر أمس الثلاثاء وذلك في نصف نهائي بطولة ملعب الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة وبتنظيم اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.

 * المباراة اتسمت بندية وحماس منقطعي النظير ، منذ انطلاقة المواجهة ، التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبي وعشاق كرة القدم من مختلف مديريات العاصمة عدن .. هدف المباراة الوحيد جاء من علامة الجزاء نفذها بنجاح لاعب الفريق الكروي الأول لنادي التلال الشاب المتألق (عمر جولان) ، وكان هذا الهدف هو الذي منح فريق القلوعة بطاقة نهائي بطولة ملعب الهوكي الأولى.

 * وعقب اللقاء توج لاعب فريق القلوعة (محمد جمال الصيني) بجائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من شركة عدن للصرافة الراعي الرسمي للبطولة سلمها له الكابتن علاء الصاصي لاعب المنتخبات الوطنية سابقاً.


 * وفي لفتة رائعة وطيبة من قبل اللجنة الرياضية المنظمة للبطولة ، تم تكريم (المشجع والكابتن سليم محمد أحمد) ، وهو واحد من الجماهير المتابعة بشكل يومي منافسات بطولة الهوكي ، بجائزة مالية مقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له الكابتن إبراهيم عوض لاعب المنتخبات الوطنية ونادي الميناء سابقا.

 * هذا ويلعب عصر اليوم الأربعاء فريق نصر الشيخ والضياء في إطار النصف النهائي الثاني من البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى