إذلال للجرحى وذوي الشهداء أمام شركة صرف المرتبات

> عدن «الأيام» خاص

> جرحى: نصطف أيامًا أمام شركات الصرافة لاستلام مرتباتنا
> قال ذوو شهداء في عدن إن شركة إنماء عقّدت صرف مرتبات الشهداء والجرحى، وتعمّدت حصر الصرف في مركزها الرئيس بالمنصورة لأسباب غير معروفة.

جرحى: نصطف أيامًا أمام شركات الصرافة لاستلام مرتباتنا
جرحى: نصطف أيامًا أمام شركات الصرافة لاستلام مرتباتنا

وظهر أمس شوهد العشرات من الجرحى وذوي الشهداء مصطفين عند بوابات الشركة وسط لهيب الشمس في انتظار صرف المرتبات، غير أن الشركة تعمل لساعتين ثم تقفل أبوابها ساعات في سابقة يقول مواطنون إنها متعمدة لاستفزاز المستفيدين والإمعان في تعذيبهم.

وقال أحد المصطفين عند بوابة الشركة "منذ الفجر وأنا هنا بانتظار استلام مرتب قريبي الشهيد، وحتى الآن الساعة الثانية ظهرًا لم يبدأ الصرف، الشركة تشتغل ساعتين وتوقف الصرف ساعات ونحن في رمضان وتحت حر الشمس".


ويضيف آخر "لماذا تصر شركة إنماء على صرف المرتبات من مركزها الرئيس فقط وتصر على تعذيب المستفيدين خصوصًا الجرحى؟ لماذا لا يتم الصرف أيضًا عبر فروع الشركة ووكلائها في عدن وبقية المحافظات؟".

أحد الجرحى يقول "نشعر أن هناك نوعا من الإذلال ونوعا من الاستفزاز المتعمد، فنحن نستلم مرتباتنا بعد عناء ومشقة ونقضي أيامًا أمام شركة إنماء، وأحيانا يتلاعبون بالمواعيد".


ويستلم منتسبو قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد وبعض الوحدات العسكرية مرتباتهم من شركة إنماء عبر لجان صرف ترسلها الشركة إلى المعسكرات، غير أن مرتبات الشهداء والجرحى تُصرف من مقر الشركة الرئيس مباشرة وبإجراءات يقول المستفيدون إنها معقدة ومتعمدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى