​اليوم ميناء الزيت واليرموك في نهائي بطولة شهداء خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص :

>
* يشهد عصر اليوم الخميس 27 رمضان إقامة القمة النهائية لبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية التي تقام منافساتها على ملعب أرضية رمال ساحل أبين بخورمكسر والتي ينظمها أبناء خورمكسر برعاية الأخ محافظ محافظة العاصمة عدن الأخ أحمد حامد لملس ،والتي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن بالإضافة إلى مشاركة فريقين من أبين ، حيث يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، فيما تستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.

 * جاء تأهل الفريقين إلى القمة النهائية للبطولة بعد وصولهما إلى المباراة النهائية ، وبعد تمكنهما من تسجيل حضور رائع في البطولة ، حققا خلالها نتائج متميزة ، خلال مشوارهما في البطولة ، وتمكن من خلالها (فريق اليرموك) من هزيمة فريق زمالك باتيس بنتيجة هدفين دون رد وخطف البطاقة الأولى المؤهلة إلى المباراة النهائية للبطولة.

 * في الجانب الآخر تمكن فريق ميناء الزيت من تخطي فريق الأحمدي بركلات الترجيح بنتيجة(3 - 2)، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتمكن من حسم البطاقة الثانية المؤدية إلى نهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعيبة .. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء النهائي بعضاً من المتعة والإثارة والتشويق ، من جانب الفريقين لما يمتلكه الفريقان من لاعبين ممتازين ، ويرى الكثيرون من محبي وعشاق الفريقين ومتابعي مباريات البطولة ، أن المباراة النهائية ستشهد أحداثاً مثيرة ومشوقة .. فمن يا تُرى سيخطف النتيجة من الآخر؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى