​الضياء يهزم نصر الشيخ ويلتقي القلوعة في نهائي دوري الهوكي

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* تمكن فريق الضياء من هزيمة فريق نصر الشيخ بنتيجة هدفين دون رد ، وتمكن من خطف بطاقة التأهل الثانية ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الهوكي الترابي بكريتر، وذلك في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعيبة والذي تنظمه (اللجنة الرياضية بمديرية صيرة) برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي في كريتر عدن ، خلال شهر رمضان الفضيل ، والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا ، يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن ، ويلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وهي البطولة الرمضانية السنوية التي تستمر مبارياتها إلى نهاية شهر رمضان الفضيل.


 * الشوط الأول تبادل فيه الفريقان الهجمات المرتدة الخطيرة والسريعة ليتمكن فريق الضياء من تسجيل الهدف الأول عبر (عمر المرق) من علامة الجزاء ، لينتهي الشوط الأول ، بتقدم فريق الضياء بهدف دون رد .. وفي مطلع الشوط الثاني ، حاول فريق نصر الشيخ العودة إلى أجواء المباراة لكنه لم ينجح في ذلك ، ليعود الضياء من خلال هجماته الخطيرة والسريعة على مرمى فريق نصر الشيخ إلى تعزيز النتيجة ، وتأمينها ، بتسجيله الهدف الثاني عبر لاعبه (أحمد سليمان) ، وبعد ذلك لم تشهد الدقائق المتبقية أي تغير في النتيجة لينتهي اللقاء بفوز فريق الضياء بهدفين دون رد، وقد أدار هذه المباراة الحكم محمد اليعقوبي.

 * وبعد نهاية هذه المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء (زاهر لطفي) كأفضل لاعب في المباراة، لينال الجائزة المقدرة بمبلغ ثلاثين ألف ريال ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة وقد تسلم جائزته المستحقة من الأخ معاذ بن ثابت مدير الرقابة والتفتيش بمديرية صيرة.

 * هذا .. وسيلتقي عصر بعد غد السبت الموافق 29 رمضان فريقا (القلوعة والضياء) في المباراة النهائية ، التي ستُختتم بها بطولة دوري ملعب الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية في مديرية صيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى