​منتخب خورمكسر يفوز ببطولة أرجان الكبرى للمديريات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
* توج فريق منتخب مديرية خورمكسر ببطولة أرجان الكبرى الأولى بعد فوزه على فريق منتخب أرجان بنتيجة أربعة أهداف دون رد ، في اللقاء الختامي الذي جمع الفريقين عصر الأحد الماضي آخر أيام شهر رمضان الفضيل على ملعب علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة الرياضي والتي أقيمت برعاية الشخصية الرياضية والإجتماعية كريم منير عبدالمجيد بمشاركة جميع منتخبات مديريات العاصمة الذين لعبوا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة في أجواء جماهيرية رائعة استطاع في نهايتها فريق مديرية خورمكسر كسب اللقاء النهائي بعد فوزه على منتخب أرجان بنتيجة أربعة أهداف دون رد وسط حضور جماهيري كبير .. أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من : علي الحسني ، ياسين خلف ومحمد فتحي.

 * وفي فترة راحة ما بين شوطي المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالعديد من التكريمات للشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة الرائعة من منظمين وإعلاميين .. بالإضافة إلى تكريم الشخصية الرياضية والإجتماعية كريم منير أمين عام المجلس المحلي لمديرية المعلا ، وفندق أرجان وهم من ساهم بشكل كبير في إنجاح هذه البطولة.

 * وبعد نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق منتخب مديرية خورمكسر بكأس البطولة ومبلغ مالي ، وتكريم فريق منتخب أرجان بكأس الوصيف ومبلغ مالي، وتكريم لاعب فريق منتخب خورمكسر (أحمد الخلاقي) كأفضل لاعب في البطولة ، وتكريم لاعب فريق منتخب خورمكسر (خالد النخعي) كأفضل هداف في البطولة ، وتكريم الحارس (يونس الحدي) حارس مرمى منتخب أرجان كأفضل حارس في البطولة وسط أجواء جماهيرية رائعة .. وقد حضر المباراة النهائية : كريم منير عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المعلا ، رائد نعمان مدير عام الأنشطة بوزارة الشباب والرياضة ،محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي ، نصر عاطف قائد اللواء الأول دعم وإسناد ، أكرم السياري نائب مدير عام القطاع الطبي في المؤسسة الاقتصادية ، أحمد الطيب مدير ميناء الزيت ، عبدالله عوض مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خورمكسر وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى