​غداً وحدة عدن ونجوم أندية عدن في أربعينية الصحفي الكبير نجيب اليابلي

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

>
* أكدت اللجنة المنظمة لأربعينية الصحفي الكبير الفقيد نجيب اليابلي (رحمة الله عليه) أن هذه الفعالية الخاصة ستقام غداً الثلاثاء في لقاء كروي يجمع نجوم نادي وحدة عدن في الزمن الجميل ضد نجوم أندية عدن أيضاً من لاعبي الزمن الجميل بينهم (نجوم عمالقة) هم أبرز من لمس الكرة في زمانهم الذهبي الذي لن يتكرر.

 * وقد قال الأخ (جلال مثنى) منسق هذه الفعالية، أن هذه المباراة التأبينية سيحتضنها (ملعب نادي وحدة عدن) الكائن في الشيخ عثمان .. مؤكداً أنه قد تم تلقي الموافقة من النجوم على الحضور والمشاركة في المباراة، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تقام بجهد شخصي من قبل أسرة الفقيد نجيب يابلي التي حرصت على تخليد هذا الرمز الصحفي الكبير صاحب الصوت القوي في الصحافة على مستوى الوطن برمته .. مضيفاً في حديثه أن المجلس الانتقالي أبدى استعداده للمساهمة بدعم الفعالية، شاكراً لهم هذه البادرة وهذه المساهمة لإنجاح الفعالية ، ولكل من يريد أن يساهم أو يترك بصمة له في الفعالية، كرد الجميل للفقيد نجيب يابلي والوفاء له ، عليه التواصل مع حفيده (نجيب معاذ سعيد) الذي يبذل جهوداً كبيرة في إقامة الفعالية وإنجاحها .. متمنياً من الجميع الحضور والمشاركة في إحياء أربعينية الأستاذ المرحوم نجيب اليابلي كدليل على الوفاء لهذا الرجل الذي لا يتكرر بعطاءاته ومواقفه وقلمة الصادق والشجاع.

 * هذا .. وقد تم اعتماد التالية أسماؤهم كمسئولين عن إقامة الفعالية والإشراف عليها .. وهم : جلال محمد صالح (رئيساً) ، حسام وادي (نائباً للرئيس) ، نجيب معاذ سعيد (سكرتيراً للجنة) ، ويوسف سهيل (عضواً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى