​«هدف كوندي» في فياريال يقرب إشبيلية من «الأبطال»

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* اقترب إشبيلية كثيراً من حسم ثالث بطاقات دوري الأبطال في الموسم المقبل ، بتعادله الإيجابي القاتل ، خارج قواعده أمام فياريال بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد ، ضمن الجولة الـ 35 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليجا».

 * وعلى ملعب (لا سيراميكا) ، ظلت الشباك مستعصية على الفريقين ، حتى ما قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق، عندما افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بفضل الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو. وعندما كانت النقاط الثلاث في طريقها نحو فياريال، رفض الفرنسي جولي كوندي أن يخرج فريقه مهزوماً وسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع .. وبالنقطة هذه ، يرفع إشبيلية رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث ، ويقترب «إكلينيكياً» من حسم ثالث بطاقات (التشامبيونز ليج) في الموسم المقبل بعد ريال مدريد ، البطل ، ووصيفه برشلونة، فيما يبقى الصراع على آخر المقاعد بين أتلتيكو مدريد (الرابع بـ 61 نقطة)، ومن خلفه ريال بيتيس (58 نقطة).

 * على الجانب الآخر واصل فريق «الغواصات الصفراء» مسلسل نزيف النقاط لثاني مباراة على التوالي ، بعد أسبوع من خسارته المفاجئة من ديبورتيفو ألافيس (2 - 1) .. وتجمد رصيد فياريال عند 53 نقطة في المركز السابع، ويبقى على بُعد 3 نقاط من منطقة المقاعد الأوروبية، مع تبقي 3 مباريات على النهاية.

 * وكان برشلونة قد حقق الانتصار بنتيجة (2 - 1) على ريال بيتيس ، مساء أمس الأول السبت ، في إطار منافسات الجولة 35 من الليجا .. وسجل لبرشلونة أنسو فاتي في الدقيقة 76 ، وجوردي ألبا في الدقيقة (90+4) ، بينما أحرز مارك بارترا لريال بيتيس في الدقيقة 79، وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب ، وضمن رسميا التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل .. فيما تجمد رصيد بيتيس عند 58 نقطة في المركز الخامس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى